مع فتح 10 متاجر : "أونر" تتخطط لتصدر مبيعات هواتفه الذكية بالمنطقة و4 مراكز للابتكار

  • كتب : محمد حلمي -  نهله احمد

    كشفت شركة " أونر " عن تصدرها مبيعات الهاتف الذكية فئة أندرويد في الشرق الأوسط والتوسع لتشمل منتجاتها وخدماتها 20 بلدا عربيا العام القادم مع فتح 10 متاجر فيها وأطلقت الشركة منتجات "ماجيك 3 "الجديد ضمن خططها لتصبح في المرتبة الثانية في شحنات الهواتف الذكية..

    وأعلنت "أونر" أنها بصدد افتتاح متاجر خاصة بها فضلا عن مراكز خدمة وصيانة لتأمين الدعم الفني في كل من السعودية والإمارات وجنوب أفريقيا كما طوّرت أونر الجديدة مجموعة فريدة من المنتجات المتقدمة ضمن مساعيها لتصبح واحدة من أفضل ثلاث علامات تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. ولأجل ذلك، خلقت عالماً جديداً ذكياً للجميع قائم على مفهوم 1 + 8 + N المتمثل في نظام بيئي مشترك للأجهزة والخدمات مع تمركز الهاتف الذكي في قلب هذا النظام ما تأكيد التزامها بالارتقاء بتجربة المستخدم في منطقة الشرق الأوسط من خلال وضع خطط لإطلاق هواتفها الذكية الجديدة كلياً، بما في ذلك سلسلة أونر  50 وسلسلة أونر  X التي تتميز بقدرات تصوير محسّنة وترقيات ذكية وتقنيات رائدة، بأسعار تنافسية.
    وكجزء من هذه الرحلة الجديدة، أكّدت الشركة تطبيق معالج Qualcomm القوي Snapdragon 888 Plus 5G في سلسلة هواتف أونر  Magic3 الجديدة، وسيؤدي اعتماد هذه التكنولوجيا المتقدمة لتوفير المزيد من التجارب التحويلية والمبتكرة للمستخدمين.
    كما توفر المنصة أداءً عالياً في هذا المجال وقدرات مبتكرة للذكاء الاصطناعي ستُمكن المطّورين من تقديم تجارب استخدام متميزة للمستخدمين حيث استثمرت الشركة بشكلٍ كبير في البحث والتطوير، وتمتلك الآن 4 مراكز للبحث والتطوير، وأكثر من 100 مختبر ابتكار، وأكثر من 4700 طلب براءة اختراع للمساعدة في دفع المزيد من التقدم في تقنياتها.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن