منصة "ديلكم: تطرح جولتها الاستثمارية الأولى مع " سكوبير "

  • كتب : محمد شوقى – نهله أحمد 

    كشفت منصة ديلكم الإلكترونية، المتخصصة في تقديم حلول المشتريات بنظام العرض والطلب لتسهِّل العمليات التجارية بين المنشآت، عن طرح أولى جولاتها الاستثمارية عبر منصة التمويل الجماعي، سكوبير.

    تبدأ الجولة الاستثمارية لـ”ديلكم” في 18 أغسطس، على أن تستمر لمدة 80 يومًا، وبسعر 125.99 ريال سعودي للسهم الواحد. وتهدف المنصة للوصول إلى 3.5 مليون ريال سعودي بنهاية الجولة، ووفقًا للاكتتاب ستكون نسبة الأسهم المطروحة بين %23 كحدٍ أدنى إلى %36 كحدٍ أعلى من تقييم الشركة الذي بلغ قرابة 10 ملايين ريال سعودي بعد التمويل بناء على تقييم “دار القياس” المرخصة من الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين.

    تستهدف “ديلكم” في جولتها الاستثمارية الأولى عبر منصة سكوبير عموم المستثمرين الأفراد، والمستثمرين المتخصصين، وكذلك الشركات الاستثمارية وأكدت المنصة إنها رؤيتها ترتكز المنصة لتكون الخيار الأمثل في عملية التبادلات التجارية الإلكترونية بين المنشآت بالمملكة العربية السعودية، وتسعى لسَدِّ الفجوة الهائلة في مشتريات قطاع البناء والتشييد؛ عبر حلول فعالة تساهم في خلق نقلة نوعية للقطاع وتسهِّل تجربة المستخدم في توفير كافة المنتجات المختلفة في مكان واحد.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن