أڤيڤا تحصل على جائزة شريك مايكروسوفت للطاقة خلال العام 2021

  • كتب : باسل خالد - نهله أحمد

    كشفت شركة أڤيڤا، العالمية المتخصصة في مجال البرمجيات والصناعية ودعم التحول الرقمي والاستدامة، عن فوزها بجائزة شريك مايكروسوفت للطاقة خلال العام 2021، بالإضافة إلى حصولها على المركز الثاني ضمن جوائز شركاء مايكروسوفت للتغيير في مجال الاستدامة للعام 2021 وجرى تكريم الشركة ضمن نخبة عالمية من شركاء مايكروسوفت بفضل ما أظهرته من تميز في الابتكار وتطبيق حلول العملاء القائمة على تقنيات مايكروسوفت. 

    من جهته قال كيري جرايمز، مدير الشركاء العالميين لدى أڤيڤا: "يسرنا الفوز بجائزة شريك مايكروسوفت للطاقة والوصول إلى المراكز النهائية ضمن جوائز شركاء مايكروسوفت للتغيير في مجال الاستدامة، فهذه الجوائز المرموقة تكرّم أصحاب الخبرة المتخصصة في تمكين شركات الطاقة والتصنيع من تحقيق أهداف الاستدامة ومرونة الأعمال من خلال التقنيات المتطورة في أهم فترات التحوّل العالمية. كما تعمل أڤيڤا على تمكين العملاء عبر إدارة البيانات التشغيلية للطاقة والتكامل مع الذكاء الاصطناعي وتقنيات التحليل لمساعدتها في إدارة استهلاك الطاقة والانبعاثات. وتسهم غايتنا وقيمنا واستراتيجيتنا في تحقيق القيمة طويلة الأمد، فيما نتطلع إلى عالم يسوده النمو الاقتصادي الذي يدعم الاستدامة البيئية."

    يذكر أن جائزة شريك مايكروسوفت للطاقة تكرّم شركاء مايكروسوفت الذين قاموا بتطوير وتنفيذ الحلول الاستثنائية القائمة على تقنيات مايكروسوفت خلال العام الماضي. ويتم تصنيف الجوائز إلى عدة فئات، فيما يجري اختيار الفائزين من بين أكثر من 4,400 ترشيح مقدم من ما يزيد على 100 دولة حول العالم. وقد حصلت أڤيڤا على التكريم بفضل تقديم الحلول والخدمات المبتكرة في قطاع الطاقة.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن