لوجيتك تطلق سماعات لاسلكية مخصصة للأعمال وسماعة Zone True اللاسلكية وسماعة Zone السلكية للاستخدام مع منصات الاتصال المرئي

  • كتب : محمد الخولي

     

     

    طرحت شركة لوجيتك سماعة Zone True اللاسلكية، وسماعة Zone السلكية لمساعدة الموظفين في البقاء على اتصال دائم خلال المرحلة التالية من نظام العمل الهجين الذي يمزج بين العمل عن بعد والعمل في أماكن العمل. وتعتبر السماعات الجديدة الأولى من نوعها التي تستهدف اعتمادها للاستخدام رسمياً من قبل منصات الاتصال المرئي الثلاثة الرئيسية: Google Meet، وMicrosoft Teams، وZoom.

     

    ومع تبني العديد من الشركات لبيئات العمل الهجينة، فقد باتت مسألة البقاء على اتصال مهمة جداً للموظفين الذين يستخدمون اجتماعات الفيديو المرئية للتواصل مع زملائهم من مواقع مختلفة.

     

    وتعمل سماعة لوجيتك Zone True اللاسلكية على الارتقاء بالمكالمات المرئية بالشكل والأسلوب الذي يفضله المستخدمين، وتوفر مستويات عالية من جودة الصوت بما يتناسب مع احتياجات الموظفين.

     

    وزودت سماعة Zone True اللاسلكية بميكروفون لإلغاء الضوضاء، إلى جانب خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، لتوفر أعلى مستوى من جودة ووضوح الصوت في كل مكالمة، بغض النظر عن الضوضاء الناجمة عن البيئة المحيطة. كما تمتاز السماعة بتصميم عصري بسيط لتجربة استخدام مميزة تجمع بين الأداء القوي والمظهر الأنيق.

     

    من جهته قال سكوت وارتون، المدير العام، ونائب رئيس حلول الفيديو التشاركية لدى لوجيتك: "تمتاز الحلول اللاسلكية الحالية بمحدوديتها، إذ تجبر المستخدمين على الاختيار ما بين سماعات الرأس التقليدية غير المناسبة من الناحية الجمالية لمكالمات الفيديو، أو الأداء الصوتي غير الفعال من حيث الأداء.

    أضاف مع سماعة Zone True اللاسلكية، وسماعة Zone السلكية، لم يعد هناك حاجة للمساومة على أي من ذلك، فقد تم تصميم هذه السماعات بحيث تمنح المستخدمين مظهر عصري أنيق  وأفضل جودة صوت معتمدة من قبل أبرز ثلاث منصات لاتصال الفيديو المرئي". 

    أوضح توفر تقنية البلوتوث بالإضافة إلى مستقبل USB اتصالاً موثوقًا بين سماعة Zone True اللاسلكية وكل من الهاتف الذكي وجهاز الكمبيوتر مما يتيح للمستخدمين الانضمام بسهولة إلى اجتماعات الفيديو والمكالمات الهاتفية، والتنقل بسهولة بين أجهزتهم، كل ذلك مع ضِعف عمر بطارية الأجهزة الاستهلاكية الرائدة الأخرى.

    أشار تمنح هذه الميزات المستخدمين الثقة بجاهزية سماعات الأذن اللاسلكية للاستخدام خلال اجتماعات الفيديو. كما ترسي شهادة اعتماد الاستخدام مع منصات مؤتمرات الفيديو الرئيسية معايير أعلى لجودة للصوت مقارنة بأبرز المنتجات الاستهلاكية الأخرى، وبالنسبة لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات، توفر السماعة أداء موثوقاً عبر أجهزة متعددة ضمن منظمة تكنولوجيا المعلومات الكاملة لديهم.

    ومن جانبها قالت لبنى إمنشال، رئيسة قسم حلول الفيديو التشاركية لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا ووسط آسيا لدى لوجيتك: "ستمكن سماعة Zone True اللاسلكية، وسماعة Zone السلكية التنفيذيين وأصحاب العمل في منطقة الشرق الأوسط من تبني بيئات العمل الهجينة من خلال تعزيز قدراتهم على التواصل والتعاون بسهولة وسلاسة بين الأجهزة المختلفة.

    أضافت كما سيتمكن الموظفون والمهنيون من تحسين خبراتهم في التدريب والتعلم عبر الإنترنت باستخدام هذ السماعات المبتكرة، والتي يمكن أن تعزز من مستوى تركيز المستخدم بالاستفادة من خاصية إلغاء الضوضاء إلى جانب قدرتها على توفير مستويات غير مسبوقة من الراحة والملاءمة".

    أشارت ستتوفر سماعة Zone True اللاسلكية بلون الجرافيت، واللون الوردي، وتوفر راحة تامة عند الارتداء على الأذن وسهولة الربط  والاتصال بمختلف الأجهزة، إلى جانب جودة الصوت العالية في كل مكالمة. 

    وإلى جانب سماعة Zone True اللاسلكية، طرحت لوجيتك سماعة Zone السلكية للموظفين والمهنين وفرق العمل الذين يفضلون خيار الربط والتشغيل التلقائي. وتمكن سماعة Zone True اللاسلكية المستخدمين من مزاولة مهام العمل من أي مكان باستخدام منافذ التوصيل من نوع USB-C، و USB-A، مع موصل 3.5 ملم.

     

    السعر والتوفر

    ستتوفر سماعة Zone True اللاسلكية، وسماعة Zone السلكية على مستوى العالم في خريف العام 2021 بسعر تجزئة مقترح يبلغ 299 دولاراً، و99 دولاراً على التوالي. وستتوفر سماعة Zone True اللاسلكية باللون الوردي مبدئياً وبشكل حصري عبر الموقع: Logitech.com.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن