حلول في إم وير تجعل المشاركة عبر منصة " زوم " أكثر سهولة وأمانا

  • كتب : نهله مقلد – محمد شوقي

    كشفتت شركة "في إم وير" عن تعاونها مع شركة "زوم" لاتصالات الفيديو لإتاحة تجربة مشاركة أفضل وأكثر أمانا في بيئات العمل المختلطة. وتركّز هذه الجهود المشتركة على إمكانية التشغيل المتبادل ما بين كل من منظومة حلول VMware Anywhere Workspace وبين منصة "زوم" للمشاركة، بما يتيح تعزيز سهولة الاستخدام، وأداء التطبيقات والشبكات، ومستويات الأمان.

    فقد أظهرت دراسة أشرفت عليها شركة "في إم وير" أن حوالي 61% من المشاركين يعتبرون إمكانية العمل عن بعد شرطا أساسيا اليوم، ولم يعد الأمر مجرّد ميزة إضافية، في حين أن ما يزيد عن 90% يعتمدون على شركات توظيفهم لتزويدهم بالتقنيات والأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح المنشود في وظائفهم وعلى الرغم من الدفعة الكبيرة التي منحها العام الماضي لخيار العمل عن بعد، فإن المستقبل العمل يبدو أكثر ديناميكية، لا سيما في ظل توزّع وانتشار فرق العمل لدى المؤسسات في مختلف أرجاء العالم، حيث يتسنى لهؤلاء العمل من أي مكان، وفي أي وقت، وكيفما يشاؤون.

    وتعمل حلول VMware Anywhere Workspace على تمكين فرق العمل اليوم من العمل من أي مكان وذلك من خلال تذليل العقبات التي يمكن أن تواجه تعامل الموظفين مع أنظمة تقنية المعلومات. وهذا ما يتيح تجربة محسّنة تعدّ أكثر تفاعلية، وأوسع، وأكثر أمانا. إذ تجمع حلول VMware Anywhere Workspace مزايا ثلاثة حلول مبتكرة هي VMware Workspace ONE، وVMware Carbon Black Cloud، وVMware SASE.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن