مواجهة بين إسبانيا والسويد الليلة فى يورو 2020

  • تحتضن ملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين منتخب إسبانيا ونظيره السويدى، في تمام التاسعة مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والتي تضم بجانبهما منتخبى بولندا وسلوفاكيا.

    ويشارك المنتخب الإسبانى في أمم أوروبا للمرة الحادية عشر في التاريخ والسابعة على التوالى، حيث نجح منذ ظهوره الأول في البطولة في التتويج باللقب 3 مرات نسخ 1964 و2008 و2012 ليتقاسم صدارة قائمة الأكثر تتويجا باللقب متساويا مع ألمانيا، فيما حل وصيفا مرة واحدة عام 1984.

    وسيطر تفشى وباء كورونا بين اللاعبين على التحضيرات الأخيرة للمنتخب الإسبانى داخل المعسكر، بعد إصابة القائد سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة، ثم اكتشاف الحالة الثانية بين صفوف اللاروخا بإصابة دييجو لورينتي مدافع ليدز يونايتد الإنجليزي قبل أن يعود الأخير بعد تعافيه من الفيروس بعد أن جاءت آخر 4 مسحات له بنتيجة سلبية.

    وخاض المنتخب الإسبانى بقيادة مدربه لويس إنريكى مواجهتين وديتين في التحضير لأمم أوروبا، حيث تعادل سلبيا مع نظيره البرتغالى، قبل أن يكتسح ليتوانيا برباعية دون مقابل.

     





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن