TPV Technology تشارك لبطولة EStars للألعاب الإلكترونية وتقدم أحدث منتجات شاشات الألعاب AOC وPhilips

  • كتب : نهله أحمد – باسل خالد

     كشفت شركة " TPV Technology Limited "، أكبر شركة مصنعة لشاشات الكمبيوتر في العالم، عن مشاركتها في بطولة EStars للألعاب الإلكترونية كجزء من اتفاقية شراكة جديدة ستشهد استخدام منتجاتها من شاشات الألعاب AOC وPhilips. تعد EStars حاليًا واحدة من أكبر الأسماء في بطولات الرياضات الإلكترونية، حيث تتم دعوة اللاعبين من مختلف الأعمار للانضمام والمنافسة بطريقة ممتعة وجذابة.

    يأتي ذلك في الوقت الذي افتتحت فيه EStars مؤخرًا قاعة مخصصة للألعاب الإلكترونية. وتقع القاعة الجديدة مقابل جسر زعبيل بدبي مول. وهي أول صالة للرياضات الإلكترونية تقع داخل مركز تجاري. وتقدم أفضل اختيارات الألعاب وأجهزتها في المنطقة، تضم كذلك غرفة خاصة لكبار الشخصيات مزودة بأربع وحدات من أجهزة PlayStation 5 ويمكن للحاضرين الاستمتاع اثناء اللعب بوجبات خفيفة غير محدودة.

    توفر هذه الشراكة المستمرة بين TPV وEStars فرصة رائعة للوصول إلى العملاء الذين يرغبون في تجربة عملية لأفضل شاشات الألعاب المتوفرة اليوم. إحدى الشاشات التي يتم عرضها حاليًا هي شاشة الألعاب Philips 558M1RY مقاس 55 بوصة، ويمكن للمتسابقين الحصول على فرصة لتجربتها على ألعاب مثل Apex Legends وPES 2021 وGang Beasts وBrawhalla وغيرها من الألعاب.

     

    صرحت بذلك ديبابريا بهاتاشاريا ، مديرة التسويق لدى شركة TPV Technology في الشرق الأوسط وقالت متحمسون لشراكتنا الجديدة مع EStars من خلال العلامات التجارية  لشاشات  AOC وPhilips وتقديم أول حدث مباشر للألعاب الإلكترونية منذ فرض الإغلاق في العام الماضي. إنها فرصة رائعة لتحقيق عودة كبيرة في عالم رياضة الألعاب الإلكترونية مع EStars. وهي فرصة كبيرة للوصول إلى المزيد من العملاء بفضل موقعها المتميز في دبي مول.

    أضافت لدى EStars مناطق ألعاب خاصة داخل المتجر، بالإضافة إلى سلع EStars للاعبين الذين يرغبون في اللعب بأناقة. يوفر المتجر أيضًا جلسات لعب محددة المدة على وحدات التحكم التي تشمل PlayStation 5 وXbox Series S وPlayStation 4 وNintendo Switch. يمكن للاعبين أيضًا التنزه في منطقة الذكريات باستخدام آلات الألعاب القديمة التي يمكنك مشاهدتها داخل قاعة الألعاب.

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن