إيلون ماسك يتلقي تهديدات بسبب تلاعبه في العملات الرقميه

  • في مقطع فيديو تم إصداره خلال عطلة نهاية الأسبوع، حث أعضاء مزعومون في مجموعة أنو نيموس الجماعية رئيس شركة تسلا (ناسداك: NASDAQ:TSLA) على التوقف عن التغريد عن البيتكوين.

    حيث يمكنك سماع: إيلون ماسك "دمر الأرواح" بتغريداته غير المسؤولة التي هزت أسواق العملات المشفرة مؤخرًا، في الفيديو.

    كما يتهم الفيديو ماسك بأنه "نرجسي ثري آخر يائس يحاول جذب الاهتمام" وأنه "يتصيد باستمرار" في أسواق العملات المشفرة.

    كما قال جاي فوكس في الفيديو: "كان الملايين من مستثمري التجزئة يعتمدون حقًا على أرباحهم من العملات المشفرة لتحسين حياتهم". "بالتأكيد، لقد خاطروا بهم عندما استثمروا، والجميع يعلم أنه يجب عليك الاستعداد لتقلبات العملة المشفرة Dogecoin، لكن تغريداتك هذا الأسبوع تظهر ازدراءًا واضحًا للعامل العادي."

    تذكر أنه في يوم الخميس، كان ماسك قد أرسل تغريدة عن العملات المشفرة تشير إلى أنه ابتعد عن البيتكوين، مما تسبب في انخفاض سعر الأصل الرقمي بنحو 5٪ منذ ذلك الحين.

    في حين قام ماسك بالفعل بإسقاط البيتكوين من خلال انتقاد تأثيره الكربوني، الشهر الماضي، وأعلن أنه لهذا السبب، لن تقبل تسلا بعد الآن البيتكوين كوسيلة للدفع.

    لاحظ أيضًا أن الفيديو يدعي أن مجلس تعدين البيتكوين، وهو مجموعة تم إنشاؤها لتعزيز تعدين البيتكوين المستدام بيئيًا، هو محاولة ماسك للسيطرة على الصناعة.

    ويختتم الفيديو بأنه "قد تعتقد أنك أذكى شخص في الغرفة، لكنك قابلت خصمك الآن". "نحن المجهولون! نحن فيلق! توقع منا المواجهة."

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن