لجنة الزمالك الجديدة تتسلم النادي اليوم

  • تقرر إجراء عملية التسليم والتسلم بين اللجنة القضائية التي كانت مكلفة بإدارة نادي الزمالك أخيرا واللجنة الجديدة التي ستقود النادي الفترة القادمة اليوم بمقر النادي.

    وقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الشكر للجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك في الفترة الأخيرة والمكونة من اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمستشار هشام ابراهيم والمستشار سامي صبحي على ما قدمته للنادي خلال الفترة الماضية.

    وأعلن تشكيل لجنة جديدة تقود النادي الفترة القادمة.

    وتتكون اللجنة من: حسين لبيب رئيسا ومحمد الاتربي نائبا للرئيس وطارق جبريل مديرا ماليا وهاني بيرزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء والدكتور حسين السمري مديرا تنفيذيا والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.

    من جهة أخرى، حرص المستشار هشام إبراهيم على استقبال، نوك ماجولان رئيس الاتحاد الكاميروني للملاحة الرياضية ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة.

    والتقى نائب رئيس الزمالك برئيس الاتحاد الكاميروني عصر اليوم السبت بمقر القلعة البيضاء رفقة مؤنس أبو عوف رئيس الاتحاد المصري للملاحة الرياضية وقام بمنحهما درع النادي والتقاط بعض الصور التذكارية معهما.

    وأكد ماجولان – في حديثه مع المستشار هشام إبراهيم – حرصه على زيارة نادي الزمالك خلال جولته بمصر ولقائه بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتأسيس الاتحاد الأفريقي للملاحة الرياضية على أن يكون مقره في مصر.

    وأضاف ماجولان: ” رفضت زيارة أي معالم سياحية لرغبتي في زيارة نادي الزمالك الذي يمثل لي عشقا منذ طفولتي، مؤكدًا أنه يرغب في قضاء إجازته كاملة داخل مقر القلعة البيضاء”.

    وكان في استقبال الوفد الدكتور نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي.






    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن