بتكوين بـ250 ألف دولار

  •  

     

    بينما تكافح بتكوين للتخلص من خسائرها، يبدو أن أحد أكبر البنوك الأمريكية لا يزال يرى في العملة قوة واحتمالات أكيدة لتسجيل ارتفاعات قياسية خلال 2021.

     

    ووفقا لتوقعات محلل جولدن مان ساكس السابق يرى أنه بعد بداية ضعيفة للأسبوع ، تشير العقود الآجلة للأسهم إلى ارتفاع ، مع احتمال أن تتولى أسهم التكنولوجيا المنخفضة زمام المبادرة.

    ويقول راؤول بال ، مدير صندوق التحوط السابق في بنك جولدمان ساكس أن مؤشر ناسداك المركب ، فقد ما يقرب من 4% خلال الشهر الجاري بفعل مخاوف التضخم .

    إلا أن التراجعات جاءت أكثر وحشية بالنسبة لبعض العملات المشفرة ، مثل البيتكوين التي تخلت عن ما يزيد عن 20٪  من قيمتها هذا الشهر. 

    وقال مدير صندوق التحوط السابق في بنك جولدمان ساكس تراجعت Bitcoin بنسبة 30 ٪ عن أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 64829 دولارًا في أبريل .

    وذلك  بعد أن قال الرئيس التنفيذي لشركة Tesla تسلا (NASDAQ:TSLA)إن شركة صناعة السيارات الكهربائية لن تقبل مدفوعات البيتكوين بعد الآن ، بسبب المخاوف البيئية.

    ولفت راؤول بال إلى أن خسائر جلسة أمس الاثنين جاءت قاسية، حيث قضت على أكثر من نصف تريليون دولار من القيمة السوقية لسوق العملات المشفرة.

    قال الرئيس التنفيذي لشركة Global Macro Investor والمؤسس المشارك لـ Real Vision Financial و Crypto TV لـ MarketWatch: "أعتقد أن BTC يذهب إلى ما يزيد عن 250.000 دولار في الأشهر الـ 12 المقبلة.

    وأضاف  الرئيس التنفيذي لشركة Global Macro Investor  أن سعر الإيثريوم ETH/USD سيصبح أعلى بكثير من 20.000 دولار.

    ولا تزال ثاني أكثر العملات المشفرة شيوعًا بعد البيتكوين Ethereum ETHUSD ، أقل بنسبة 20٪ تقريبًا من أعلى مستوى له على الإطلاق في الأسبوع الماضي.

    طبيعي

    قال بال إنه يجب على المستثمرين أن يتذكروا أن التصحيحات تأتي مع القمم الجديدة للعملات المشفرة.

    وأضاف مدير صندوق التحوط السابق في بنك جولدمان ساكس إذا فهمت عملة البيتكوين ، فأنت تفهم تقلبها ، وتدرك أن التراجع بنسبة 35٪ أمر طبيعي.

     

     

     

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن