ريال مدريد أمام تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

  • تنطلق فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمواجهة نارية بين ريال مدريد الإسباني ضد تشيلسي الإنجليزي، والتى تقام على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الفريق الملكي، حيث يسعى كلا الفريقين للحصول على نقاط اللقاء قبل مواجهة العودة التى تقام فى الخامس من الشهر المقبل على ملعب “ستامفورد بريدج”.

    تأهل ريال مدريد كمتصدر للمجموعة الثانية في الدور الأول من دوري أبطال أوروبا، ثم تخطى أتالانتا فى دور الستة عشر، قبل عبور ليفربول في دور ربع النهائي.

    وفى المقابل تصدر نادي تشيلسي المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، ونجح في التأهل من دور الستة عشر على حساب نادي أتلتيكو مدريد، قبل أن يتخطى بورتو في ربع النهائي.

    يعاني ريال مدريد من غيابات عديدة، على رأسها سيرجيو راموس، وفالفيردى لإصابة الأول بفيروس كورونا ومخالطة الثانى لأحد المصابين، كما يغيب ميندى وفاسكيز للإصابة.

    فيما عاد توني كروس لتدريبات الفريق ومن المتوقع أن يقود خط وسط الفريق الملكي في المباراة.

    وغاب توني كروس عن آخر 3 مباريات خاضها ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، وتدرب منفرداً في صالة الألعاب الرياضية، وذلك رغم عدم وجود إصابة واضحة، وإنما كان يعاني من إجهاد عضلي عاد بعده للانتظام في تدريبات الملكي.

     






    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن