" دل " تطلق OptiPlex 7070 Ultra وحدة الحاسوب الشخصي الأكثر مرونة

  • كتب : باكينام خالد

    كشفت شركة "دل تكنولوجيز" عن طرح وحدة الحوسبة المكتبية المبتكرة OptiPlex 7070 Ultra، التي جاءت لتنشئ فئة جديدة تماماً من أجهزة الحاسوب المكتبية. وتخزّن OptiPlex 7070 Ultra تقنياتها الصغيرة والقوية رأسياً داخل حامل شاشة نحيل التصميم وخفيف الوزن، ما يخلق أذكى تصميم لوحدة حوسبة مكتبية تتميز بصغر حجمها الذي لا يكاد يشغل حيزاً على سطح المكتب لكونه مؤلفاً من وحدات متكاملة تمكّن العملاء من ترقية الحاسوب تعديل مواصفاته حسب الحاجة طوال دورة حياة المنتج ويمكن ترقية الحاسوب الشخصي الأول ذي المساحة الصفرية من "دل" والشاشة، وصيانتهما بشكل منفصل. 

    من جهته قال ديف لينكون نائب الرئيس للحوسبة الثابتة في "دل" أن الضغوط التي يواجهها قادة تقنية المعلومات لخفض التكاليف ومنح الموظفين المرونة والحرية في العمل بأكثر الطرق إنتاجية، حيث إن انتقال المزيد من المنشآت إلى مساحات عمل مكتبية مفتوحة يجعلها تبحث عن تقنيات تزيد من المساحات المكتبية وإنتاجية الموظفين والاستثمارات التقنية، اذ يتضمن الجهاز تصميم مرن وقابل للترقية حيث يتميز الطراز OptiPlex 7070 Ultra بعناصر قابلة للتعديل والتهيئة من أجل إتاحة أقصى درجات المرونة والأداء .

    أضاف يتميز الجهاز بالأداء والقدرة على تلبية احتياجات المستخدمين، حتى معالجات Core vPro i7 من "إنتل" و64 غيغابايت من ذاكرة RAM و1 تيرابايت من مساحة التخرينNVMe SSD و2 تيرابايت من مساحة القرص الصلب" HDD" كما أظهرت دراسة أجرتها "دل" حديثاً أن استخدام شاشتين يمكن أن يعزز إنتاجية الموظف بنسبة تصل إلى 21 %. ويمكن لنظام Ultra دعم ما يصل إلى ثلاث شاشات تتراوح أحجامها بين 19 و27 بوصة، لزيادة الإنتاجية. ويتم نقل الطاقة والبيانات والفيديو والصوت عبر كابل منفرد عند ربط النظام بشاشات "دل" العاملة بتقنية الربط USB-C



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن