أڤيڤا "و" OSIsoft " تتحالفان لإطلاق الإمكانات الواعدة للبيانات وتعزيز الأداء بالمؤسسات الصناعية

  • كتب : محمد شوقي - نهلة مقلد

    كشفت شركة أڤيڤا، المتخصصة عالميًا في مجال البرمجيات الهندسية والصناعية، عن تحالفها مع شركة OSIsoft  لتلبية احتياجات الشركات الصناعية المتزايدة لإدارة المعلومات وتسريع تحولها الرقمي. ومن خلال دمج منتجات وحلول الشركتين معاً، تجتمع إدارة البيانات ذات المستوى العالمي التي تقدمها OSIsoft مع البرمجيات الصناعية الرائدة من أڤيڤا لتحققا ذكاء الأداء Performance Intelligence.

    من جهته قال كريج هايمان ـ الرئيس التنفيذي لشركة أڤيڤا: "نعيد اليوم صياغة قدرات البرمجيات الصناعية، ومن خلال ذكاء الأداء  فإننا ننظر إلى عالم البيانات من زوايا جريئة جديدة، ونلهم المستخدمين لاكتساب فهم أفضل لسلاسل التوريد المعقدة من أجل تعزيز الأداء ودعم الاستدامة.

    أضاف يجمع مفهوم ذكاء الأداء بين تعزيز مستويات المرونة التشغيلية والقدرة على التعافي ويربط المعلومات والذكاء الاصطناعي بالمرئيات البشرية لتمكين اتخاذ القرارات بسرعة ودقة أكبر، الأمر الذي يساعد القطاعات المختلفة على تحسين الاستدامة.

    أوضح من خلال الجمع بين القدرات الموثوقة التي يتمتع بها نظام  PI من  OSIsoft والبرمجيات الصناعية الرائدة من أڤيڤا، يتيح ذكاء الأداء للمشرفين على العمليات الرئيسية البيانات الموثوقة والوفيرة التي يحتاجونها لتحسين إمكانات قياس وفهم دورة الحياة الصناعية بأكملها. ومن المجالات التي سيكون فيها ذكاء الأداء مؤثرًا بشكل واضح كل من الإنتاجية التنظيمية والمرونة التشغيلية والاستدامة.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن