ببجي موبايل شراكة مع سلسلة Reno5 من" OPPO"لموسم الألعاب الإلكترونية بالمنطقة

  • كتب : باسل خالد – محمد شوقي

    اختارت ببجي موبايل PUBG MOBILE علامة OPPO كشريكها الرسمي للهواتف الذكية في موسم ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وستكون سلسلة Reno 5 هي الهاتف الذكي المختار لموسم ألعاب 2021.

    سيشهد هذا التعاون الديناميكي عمل ببجي موبايل وOPPO معاً في مجموعة من الشراكات داخل اللعبة وفي الواقع على مدار عام 2021، لتعزيز تفاعل وإلهام عشاق الألعاب في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتعد ببجي موبايل وOPPO شريكين مثاليين لأن شغف اللاعبين وطاقتهم ومغامرتهم هي الصفات التي تمتاز بها سلسلة OPPO Reno. ويهدف التعاون بين الاثنين إلى تصميم تجارب مبتكرة وديناميكية لعشاق كلتا العلامتين التجاريتين.

    من جهته قال جون لاسي، رئيس تنسنت جيمز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يشهد مجال الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا انتشاراً سريعاً، وتتعاون ببجي موبايل أن نتعاون مع OPPO في موسم مباريات وألعاب ببجي موبايل الإلكترونية الرسمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021. ونتطلع إلى العمل مع OPPO لجلب المزيد من التشويق في الألعاب الإلكترونية إلى المشجعين واللاعبين من جميع المستويات في المنطقة".

    ومن جهته قال إيثان شيويه، رئيس شركة OPPO في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا"بصفتها علامة تجارية عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، يسعدنا في OPPO أن يتم اختيارنا كالشريك الرسمي للهواتف الذكية في موسم ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية وأن تكون سلسلة Reno5 الهاتف الذكي الرسمي لألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021. وتعاونت ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في عام 2019 مع OPPO في كأس تحدي ببجي موبايل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر اختيار سلسلة هواتف Reno الذكية الجديدة كلياً في المباريات، ويسعدنا أن نتعاون معاً من جديد لعرض أحدث التطورات في مجال الألعاب الإلكترونية وسلسلة Reno".

    وستطلق ببجي موبايل طوال عام 2021 خططاً ضخمة للألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهذه الشراكة الرسمية مع OPPO هي مجرد خطوة واحدة في موسم متميز وفريد للألعاب الإلكترونية.

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن