سلسلة OPPO Reno5 الجديدة.. تنقلك إلى المستقبل بتكنولوجيا تتخطى حدود الابتكار!

  • كتب : باكينام خالد – محمد الخولي

    أطلقت شركة "أوبو " ،العالمية للهواتف الذكي ، أحدث تقنيات التصوير التي تُمكن المُستخدمين من التقاط صور أو مقاطع فيديو إبداعية في أي لحظة ضنم سلسلة هواتف " OPPO Reno5 " بإصدارين – OPPO Reno5 5G و OPPO Reno5 – لتُبعث الحياة في أول هاتف 5G من OPPO مما يُوضح رغبة العلامة التجارية في جلب الجيل الخامس إلى المنطقة.

    وأعلنت الشركة إطلاق سلسلة OPPO Reno5 في مصر من خلال حدث افتراضي، وتُشجع العلامة التجارية المُستخدمين على "Picture Life Together" وتخطي حدود الإبتكار لاكتشاف آفاق جديدة من خلال التكنولوجيا المتطورة التي تُقدمها سلسلة Reno5 مع الأداء الفائق والاتصال الفوري.

    وتشتهر سلسلة Reno5 OPPO بأحدث تقنيات التصوير، فهي مُزودة بتقنية AI Highlight Video مما جعلها الهواتف الذكية الأولى من نوعها التي تستخدم الذكاء الاصطناعي للكشف عن ظروف الإضاءة - سواء تقوم بالتصوير ليلاً أو نهاراً أو بإضاءة خلفية. كما تُساعد ميزة Ultra-Night Video و Live HDR على تحسين جودة الفيديو مما يضمن تألق الألوان الطبيعية بتفاصيل دقيقة.

    وتتضمن سلسلة Reno5 OPPO أيضًا ميزة AI Scene Enhancement التي تُقدم صوراً عالية الجودة باستخدام الذكاء الاصطناعي للتحكم في الألوان ودرجة تشبع الصورة والسطوع. وبالنسبة لصانعي المحتوى أو عشاق السفر تجد ميزة Dual-View Video والتي تمكنك من التقاط مقاطع الفيديو من الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن