مدير " Flat6Labs Cairo ":تخريج عشر شركات ناشئة مُبتكرة

  • كتب : باكينام خالد - عادل فريج

     
    كشفت " 
    Flat6Labs Cairo  " ، مسرعة الأعمال وجهة الاستثمار المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،  عن تخرج دفعة جديدة تضم عشر شركات ناشئة من دورة خريف 2020. تعمل الشركات العشر التي تخرجت في قطاعات متنوعة منها التكنولوجيا المالية والتجارة الإلكترونية والبرمجيات كخدمة والتصوير والوسائط الإعلامية والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الرعاية الصحية.

    وانطلقت دورة  Flat6Labs Cairo لخريف 2020 في الأول من نوفمبر حين رحبت الشركة بالفرق العشرة الواعدة والتي اختيرت من بين أكثر من 1000 شركة تقدمت بطلب للمشاركة. حيث قاموا بتسريع نمو شركاتهم خلال فترة البرنامج، عن طريق تطوير منتجاتهم/وخدماتهم، تنمية قواعد عملائهم، ودخول أسواق جديدة.

    من جهته قال ألبرت ملطي، المدير التنفيذي لشركة"  Flat6Labs Cairo" أنه على الرغم من حالة عدم الاستقرار المُستمرة نتيجة جائحة كوفيد-19، تمكنت الشركات الناشئة المُشاركة من تحقيق تقدم كبير في مجال الأعمال خلال الأشهر الأربعة الماضية من برنامجنا لتسريع الأعمال" حيث ضمن قائمة الشركات الناشئة العشرة " كلاكيت ، دوكسبرت ،  الدكان ،  Funnelll ، GLUED ، هولي ديسك ، جيلاتي ، كونسولتو ، Robo Desk ، ويلنس "

     من ناحيتها قالت ماري تيريز فام، الشريك الإداري لشركة" Flat6Labs Cairo"  عمر الصندوق ثلاث سنوات فقط، تلقينا خلالها أكثر من 6000 طلب تقديم ودربنا أكثر من 500 مؤسس وعقدنا 7 دورات واستثمرنا في 62 شركة ناشئة ونجحنا في خلق أكثر من 1000 فرصة عمل مباشرة كما استثمرنا ما مجموعه 70 مليون جنيه ونجحت شركاتنا الناشئة في جمع استثمارات بقيمة أكثر من 145 مليون جنيه ".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن