شراكة بين مجموعة مانتراك ومايكروسوفت لإطلاق مبادرة "مكان العمل الافتراضي"


  •  أعلنت مجموعة مانتراك ، الوكيل المعتمد لمنتجات CAT في مصر مؤخراً عن مبادرة "مكان العمل الافتراضي" التي ستعمل على تسريع وتيرة نظام العمل عن بُعد ، حيث ستستفيد الشركة من منصة Microsoft Teams''" لضمان استمرارية الأعمال عبر عملياتها العالمية وتعزيز أطُر التعاون داخل المناطق وعبر الإدارات والأقسام.

    وبهذا الصدد صرح هندوس فينتر، رئيس قسم المعلومات لمجموعة مانتراك قائلاً "تعتبر صحة الموظفين وسلامتهم خصيصاً خلال الأوضاع الراهنة التي نمر بها أولوية قصوى بالنسبة لنا. ولقد عملت فرقنا بلا كلل لتقديم أعلى مستويات الأمان والإنتاجية على صعيد المؤسسة من أجل ضمان عملية التعاون السلس عن بُعد ،  وأود التنويه بأن مايكروسوفت تعد شريكاً تكنولوجياً مهماً لشركة مانتراك وعملائها، ولا تمنحنا مايكروسوفت فرصة التركيز على منتجاتنا فحسب ولكن على الحلول التي نقدمها للعملاء ، حيث تتماشى أهدافها مع مهمتنا وقيمنا التي تعكس طموحاتنا لمواصلة تقديم حلول تقنية يمكن لموظفينا الاعتماد عليها. ونحن نسعى دائماً إلى تحقيق أقصى استفادة من استخدام التقنيات الحديثة ، على النحو الذي نضمن فيه تقديم الدعم اللازم لنمو شركتنا وعملائنا والارتقاء بتطلعات عملائنا".  

    وفي سياق تفصيلي ، ستتمكن مانتراك من تسخير قدرات وإمكانات ''Microsoft Teams'' ، الذي يعمل بدوره كأداة تعاونية تمكن موظفيها من إجراء المحادثات والتواصل والاتصال والمشاركة بسلاسة عبر منصة واحدة. ومن الجدير بالذكر أن مجموعة مانتراك تعد من بين الشركات الرائدة في الانتقال إلى نظام العمل عن بُعد ، وذلك من خلال تبنيها ''Microsoft Teams'' الذي يقدم حلاً متكاملاً يتسم بالذكاء والأمان في مكان العمل ، ويساهم أيضاً بشكل فعال في تمكين الأشخاص من تحقيق المزيد من الإنجازات والمهام معاً.

    ومن جانبها أكدت ميرنا عارف المدير العام لمايكروسوفت مصر على أن مايكروسوفت تتعاون مع الهيئات الحكومية والخاصة عبر مختلف القطاعات في مصر لتسريع  عجلة التحول الرقمي من خلال إعادة ابتكار أماكن بيئة العمل الحديثة وتمكين الموظفين من البقاء على اتصال عن بُعد دون التأثير على سير العمل. وأعربت عن فخرها بالشراكة التي تجمعهم مع مجموعة مانتراك قائلةً: " نفتخر بالتعاون مع شركة مانتراك  لتوفير حلول مايكروسوفت السحابية التي تتيح لموظفيهم العمل من أي مكان والاستمرار في خدمة عملائهم  على أفضل وجه".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن