مارادونا على العملة الأرجنتينية.. تخليد لذكري الأسطورة

  • كتب : محمد الخولى – محمد شوقي

    أطلق عدد كبير من محبي أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا حملة لجمع توقيعات تطالب بوضع صورة النجم الراحل على العملة الأرجنتينية.

    وذكرت وسائل إعلام أرجنتينية، ومنها موقع "ملتي فيجن"، أن محبي مارادونا أطلقوا حملة على موقع Change.org، يطالبون من خلالها بوضع صورته على فئة من العملة الأرجنتينية البيزو.

    ودعا الطلب إلى إصدار عملة من فئة العشرة آلاف بيزو تحمل صورة مارادونا، يتم تداولها محليا، مع توقعات بإقبال كبير عليها على مستوى العالم.

     

    وتتوالى المفاجآت في قضية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا، فبعد إخضاع طبيب النجم الراحل إلى التحقيق بتهمة القتل غير العمد، كشف محامي إحدى الممرضات اللاتي لازمن مارادونا عن تفاصيل مفاجئة للأيام العشرة الأخيرة التي سبقت وفاته.

    وأكد المحامي رودولفو باكي أن مارادونا تعرض لسقوط، وارتطام في رأسه في الجانب المقابل للذي خضع فيه لجراحة، ولم يتم علاجه وفي حديث لقناة "تي إن" التلفزيونية، أوضح باكي: "تعرض مارادونا لسقوط يوم الأربعاء قبل وفاته، لقد تعرض لضربة، سقط ثم تعرض لضربة، ولم يتم نقله للمستشفى لإجراء أشعة مقطعية أو رنين مغناطيسي".

     

    أضاف عندما سقط قاموا فقط برفعه وإيقافه. لم تكن الضربة قوية ولكن كان هناك سقوط. ارتطم رأسه في الجانب الأيمن المقابل للذي خضع فيه لجراحة. تم حمله من على الأرض وواصل حياته بشكل طبيعي".

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن