تطبيق" WhatsApp " يدعم الهواتف بنظام " KaiOS"..أخيرا

  •  كتب: وسيم امام

    نعلم أن " KaiOS " هو نظام تشغيل يستند على الويب مصمم للهواتف التقليدية إستثمرت فيه شركة جوجل بكثافة. من الواضح أنه لا يحتوي على العديد من التطبيقات وغياب WhatsApp شعر به الكثيرون. يتم إستخدام منصة الدردشة هذه من قبل مليارات من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، ولكنها لا تزال غير متاحة لنظام KaiOS، مما يعني أن الأشخاص الذين إشترو تلك الهواتف المدعومة بنظام KaiOS لن يتمكنوا من إستخدام WhatsApp، ولكن هذا تغير اليوم.

    وأصبح تطبيق" WhatsApp "متوفرًا الآن على متجر "  KaiOS" كان التطبيق متاحًا بالفعل على الهاتف JioPhone الذي يعمل بنظام KaiOS في الهند، لذا كان من المعروف أن التطبيق سيصل في نهاية المطاف إلى الأجهزة الأخرى أيضًا.

    يتيح تطبيق " الواتساب " لمنصة KaiOS للمستخدمين الإتصال وإرسال الرسائل إلى مستخدمي WhatsApp الآخرين حتى يتمكنوا من إستخدام الوظيفة الأساسية للتطبيق بنفس الطريقة التي يستخدمونها بها في الهواتف الذكية. وهناك حتى التشفير التام بين الطرفين.

    التطبيق متوافق مع هواتف KaiOS التي تحتوي على 256 ميجابايت من الذاكرة العشوائية. ومع ذلك، ضع في إعتبارك أنه سيكون متاحًا فقط على هواتف KaiOS التي تعمل بالإصدار الأحدث من هذا النظام والذي يملك القدرة على تحميل التطبيقات من متجر التطبيقات.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن