اشعة لعبد القادر لتحديد مدة غيابه عن الأهلي

  • كتب : مصطفى إبراهيم 

     

     

     

    يجري لاعب خط وسط فريق الأهلي أحمد عبد القادر أشعة لتحديد حجم إصابته التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز ، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما بيرسي تاو وإمام عاشور ، وسجل للإسماعيلي عبد الرحمن مجدي من ضربة جزاء .

    وتعرض أحمدعبد القادر للإصابة بشد في العضلية الخلفية قد يمنعه من المشاركة في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي يوم 18 مايو الجاري باستاد رادس بالعاصمة التونسية في النهائي العربي الثامن عشر للبطولة والثالث على التوالي .

    ومن المنتظر أن يخوض الفريقان إياب الدور النهائي في النسخة الحالية باستاد القاهرة يوم 25 مايو الجاري .

    كان الأهلي قد تأهل إلى الدور النهائي بالفوز على مازيمبي الكونغولي 3 / صفر إيابا بالقاهرة بعد التعادل دون أهداف ذهابا في الكونغو ، فيما تأهل الترجي للدور النهائي بعد الفوز على صانداونز الجنوب أفريقي ذهابا في تونس 1 / صفر وإيابا في جنوب أفريقيا بالنتيجة نفسها .

    وسبق للأهلي أن واجه الترجي في نهائي دوري الأبطال الأفريقي في نسختين سابقتين الأولى عام 2012 وفاز الأهلي باللقب بعد التعادل ذهابا 1 / 1 في استاد برج العرب بالأسكندرية والفوز إيابا في تونس على استاد رادس 2 / 1  ، والثانية في عام 2018 وفاز الترجي باللقب بعد الخسارة ذهابا باستاد برج العرب 1 / 3 والفوز في تونس على استاد رادس 3 / صفر .

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن