تدعيمات قوية في القطبين قبل سوبر اليد الأفريقي

  • كتب : مصطفى إبراهيم

     

    في ظل الصراع الدائم والمتجدد بين القطبين الأهلي والزمالك للتربع على عرش كرة اليد الأفريقية ، أبرم الناديان عدة صفقات قوية لدعم صفوفهما قبل المشاركة في بطولتي أفريقيا لكأس الكؤوس وبطولة كأس السوبر المؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية .

    وتقام منافسات البطولتين بالجزائر في الفترة من 15 حتى نهاية شهر أبريل الجاري

    في الزمالك أنهى مسؤولوه الإتفاق مع حارسه الدولي السابق كريم هنداوي لاستعارته للمشاركة معه في البطولتين ، وكذلك التونسي أسامة الجزيري لاعب العربي الكويتي لدعم الخط الخلفي ، ولاعب نادي هليوبوليس الدولي عمر صادق في مركز الظهير الأيسر ، والتونسي يوسف بن علي لاعب نادي برشلونة الإسباني السابق في مركز لاعب الدائرة .

    ويحمل الزمالك لقب بطولة أفريقيا لأبطال الكؤوس والتي أحرز لقبها في العام الماضي بعد التغلب على غريمه الأهلي مستضيف البطولة في المباراة النهائية بصالة الأمير عبد الله الفيصل .

    وفي الأهلي أنهى مسؤولوه الاتفاق مع نجم المنتخب الوطني أبو الفتوح حماصة للمشاركة معه في البطولتين لتدعيم الفريق الذي يسعى للإحتفاظ بكأس السوبر المؤهلة لكأس العالم  للأندية ، والتي يحمل الفريق لقبها من الموسم الماضي بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك في المباراة النهائية .

    على صعيد آخر أبرم مسؤولو النادي الأهلي عدة صفقات لدعم فريق كرة السلة قبل المشاركة في بطولة " البال " الأفريقية التي تقام في النصف الثاني من أبريل الجاري والمؤهلة لكأس العالم .

    واتفق الأهلي مع سيف قيدار هينداوي والأمريكي براندون تشايلدريس والغاني برنس أدامز لاعب بروجوس الاسباني والأمريكي توني ميتشيل وباتريك جاردنر الذي يحمل الجنسية المصرية ، ويحمل الأهلي لقب بطولة " البال " من الموسم الماضي.

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن