الزمالك يتفق مع وزيزو على التجديد وباب الاحتراف مفتوح

  •  

     كتب .. مصطفى إبراهيم 

     

    علم " عالم رقمي " أن هناك اتفاقا بين مجلس إدارة نادي الزمالك وجناح الفريق الدولي أحمد سيد زيزو على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة ثلاث سنوات جديدة تبدأ من الموسم المقبل وحتى نهاية موسم 2027 .

    وتسعى الإدارة إلى مزيد من الاستقرار الفني للفريق في السنوات المقبلة ، باعتيار الجناح الدولي أحد الركائز الأساسية في خط هجوم الفريق وأحد العناصر المؤثرة في قوة الزمالك الذي يسعى إلى العودة لمنصات التتويج المحلي والدولي .

    وفي الوقت الذي توصل فيه الطرفان اللاعب وإدارة النادي إلى الاتفاق على تجديد العقد لثلاث سنوات مقبلة ، فإن إدارة النادي قد فتحت الباب لاحتراف اللاعب الخارجي إذا تلقى النادي عرضا ماليا كبيرا يليق بإمكانيات اللاعب وبسمعة ومكانة القلعة الببيضاء على الصعيدين المحلي والدولي ، في ظل الاهتمام المتزايد من نادي الشباب السعودي على التعاقد مع زيزو منذ الموسم الماضي لدعم هجوم الفريق الذي يسعى هو الآخر للعودة إلى منصات التتويج.

     

    وعلم " عالم رقمي " أن نادي الشباب السعودي سيقدم عرضا ماليا كبيرا لنادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي لشراء اللاعب مقابل 10 ملايين دولار ، أو استعارته على أقل تقدير لمدة موسم واحد في حالة رفض الزمالك لعرض البيع النهائي.

    ومن المنتظر أن تعلن إدارة نادي الزمالك من جانبها آخر ما توصلت إليه بشأن تجديد تعاقد أحمد زيزو مع القلعة البيضاء بعد الانتهاء من مواجهة فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية يوم السابع من أبريل الجاري .

    على صعيد آحر أكد المدير الفني للفرق الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز أنه لم يبلغ إدارة النادي أو أحدا من مساعديه في الجهاز الفني برغبته في الاستغناء عن بعض الصفقات الجديدة التي أبرمتها إدارة النادي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ، وأنه مازال يتعرف على إمكانيات كل اللاعبين للحكم النهائي عليهم .

    كان قد تردد أخيرا داخل القلعة البيضاء أن جوزيه ينوي الاستغناء عن بعض الصفقات الجديدة وأبرزهم الفلسطيني ياسر حمد ومهاب ياسر ومحمد عاطف لعد اقتناعه بمستواهم ، وهو ما نفاه المدير الفني تماما ، وأكد بأن كل لاعب سيحصل على فرصته الكاملة للمشاركة في المباريات قبل التقييم الكامل لكل اللاعبين بنهاية الموسم الحال

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن