وفقا ل جلوبال داتا : الأداء الاستثنائي NVIDIA يحظى بإشادة

  • كتب : غادة حلمي

     

     

    شركة NVIDIA سجلت إيرادات فصلية أفضل من المتوقع للأرباع الثلاثة الأولى من عام 2023 مدفوعة بالطلب على رقائقها لتشغيل الذكاء الاصطناعي (AI). وقد أثار ذلك إشادة واسعة النطاق من المؤثرين في الصناعة، وأشادوا به باعتباره انتصارًا في مجال الذكاء الاصطناعي. في وقت لاحق ، ارتفعت المناقشات المتعلقة بـ "NVIDIA" بين المؤثرين على منصة "X" في الأسبوع الثالث من فبراير ،منصة تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي برنامج الجلسات وجدول الأعمالالبيانات العالميةالبيانات والتحليلات المتخصصة.

     

    ومن جهته قال سميتاراني تريباثي، محلل وسائل التواصل الاجتماعي في جلوبال داتا: "يعزز المؤثرون أداء NVIDIA الأخير، حيث ينظرون إليه على أنه استثنائي وسط الطفرة في تقدم الذكاء الاصطناعي. وهم يشيدون بالشركة لإنجازات ملحوظة، مثل الزيادات الكبيرة في الدخل التشغيلي، ربحية السهم، والإيرادات.

     

    ويؤكد النمو الملحوظ بنسبة 409٪ في وحدة مراكز البيانات على دور NVIDIA الحاسم في ثورة الذكاء الاصطناعي. يعرب المؤثرون عن إعجابهم بتنفيذ NVIDIA البارع وتوسعها في قدرات الذكاء الاصطناعي ، معتبرين أنها مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية على الرغم من مكانتها القوية في السوق."

     

    فيما يلي بعض آراء المؤثرين الشائعة التي التقطتها منصة تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي في  جلوبال داتا "  GlobalData" اذ اكد فيصل إسلام، محرر الاقتصاد في صحيفة"  BBC News " نتائج Nvidia - جيدة بجنون كما ركوب رقائق العملاقة موجة الذكاء الاصطناعي لا تصدق السنة المالية 24 الدخل التشغيلي - بزيادة 681٪ EPS مخففة - بزيادة 586٪ الإيرادات - بزيادة 126٪ في الربع الأول من العام الماضي حققت إيرادات من الألعاب مثل البيانات - أقل بقليل من 4 مليارات دولار لكليهما. Q4 24 18 مليار دولار من البيانات

     

    2 -ديفيد بويك، معلق السوق:سجلت NVIDIA هذا المساء 18.4 مليار دولار في مبيعات Q الرابعة ، وتواصل شركة رقائق الكمبيوتر العملاقة الاستفادة من الازدهار الحالي في الذكاء الاصطناعي. وقالت أرباح Nvidia في الربع الرابع إن وحدة مركز البيانات الخاصة بها نمت بنسبة 409٪ من 3.62 مليار دولار بزيادة عن العام الماضي. الأسهم +9.23% بعد ساعات العمل

     

    3 -ويس هيليار، مؤسس Moth Innovate: لا شيء لرؤيته هنا ، فقط رابع أكبر شركة في العالم ، 1.7 تريليون دولار Nvidia التي أبلغت عن نمو الإيرادات بنسبة 265٪  فقاعة أو لا فقاعة ، ثورة الذكاء الاصطناعي بشكل جيد وحقيقي هنا $NVDA "

     

    4 -روبرت ستيرلينغ، المدير المالي الاستشاري في أبريو:نمو أرباح نفيديا هو واحد من أكثر الأشياء جنونا لقد رأيت من أي وقت مضى في مجال الأعمال التجارية."

     

    5 -روس جيربرهذا الرئيس التنفيذي لشركة جيربر كاواساكي لإدارة الثروات والاستثمار:يمكن أن تكون Nvidia الشركة الأكثر إثارة للإعجاب التي رأيتها على الإطلاق. التنفيذ على جميع المستويات. إعادة أطنان من رأس المال إلى المساهمين ومواصلة التوسع الهائل في قدرات الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء العالم. واو ما زلت أعتقد أن هذا المخزون مقوم بأقل من قيمته. $NVDA "

     

    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن