تيسلا تشعل حرب اسعار السيارات الكهربائية وتطلق إصدارات أرخص من طراز «S» و«X» بنطاقات أقصر

  • كتب : على الديب

     

    كشفت شركة «تيسلا» ، العالمية المتخصصة فى انتاج السيارات الكهربائية ، عبر موقعها على الإنترنت، نسختين أرخص من طراز «S» سيدان، وطراز «X SUV» في الولايات المتحدة مع نطاقات قيادة أقصر؛ حيث تواصل الشركة تركيزها على خفض الكُلف وإعطاء الأولوية لنمو المبيعات.

     

    أظهر الموقع أن النطاق القياسي لطرازي S وX الجديدين يبلغ 78490 دولاراً و88490 دولاراً على التوالي، أي أقل بنسبة 10% تقريباً من الطرز السابقة، وهما متاحان للتسليم بين سبتمبر وأكتوبر الأول القادمين 2023

    طرحت «تيسلا» عبر موقعها على الإنترنت، نسختين أرخص من طراز «S» سيدان، وطراز «X SUV» في الولايات المتحدة مع نطاقات قيادة أقصر؛ حيث تواصل الشركة تركيزها على خفض الكُلف وإعطاء الأولوية لنمو المبيعات.

     

    وأظهر الموقع أن النطاق القياسي لطرازي S وX الجديدين يبلغ 78490 دولاراً و88490 دولاراً على التوالي، أي أقل بنسبة 10% تقريباً من الطرز السابقة، وهما متاحان للتسليم بين سبتمبر وأكتوبر القادمين 2023.

    ويتمتع الطراز S الجديد بمدى قيادة يصل إلى 320 ميلاً (515 كم)، وهو أقل من الإصدارات الأساسية السابقة، التي يصل مداها إلى نحو 405 أميال و396 ميلاً.

    فيما يصل مدى قيادة الطراز الجديد من «X SUV» إلى 269 ميلاً، أي أقل بكثير من الإصدارات الأساسية الأخرى، والتي يبلغ مداها 348 ميلاً و333 ميلاً .



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن