" نكساين " تساهم مع "جيزة سيستمز" لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الإفريقية

  • كتب : وسيم امام

     وقعت شركة نكساين " Nexign  " ، التخصصة في مجال أنظمة دعم الأعمال (BSS) وموفر منصة الإنترنت للأشياء (IoT)  اتفاقية بيع موزع المتجات التكنولوجية ذات القيمة المضافة (VAR)  مع شركة جيزة سيستمز، إحدى شركات المصري للأنظمة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا .

     

    وتم توقيع هذه الشراكة لتعزيز قدرات كلتا الشركتين على تقديم حلول شبكات قابلة للتطوير ومرنة لمقدمي خدمات الاتصالات في جميع أنحاء إفريقيا. وستعمل شركتا نكساين Nexign وجيزة سيستمز معاً مع المؤسسات لتسريع عملية توفير الخدمات من مقدمي خدمات الاتصالات CSPs  إلى مزودي الخدمات الرقميةDsps. وفي استطلاع عام 2017، أجرته مؤسسة إرنست آند يونج حول التحول الرقمي في عام 2020 ومابعدها ، كشف أن  71% من مشغلي الاتصالات السلكية واللاسلكية في جميع أنحاء العالم يضعون في قائمة أولويات شركاتهم التحول منمقدمي خدمات رقمية CSP  إلى مزودي خدمات رقمية DS .

      

    من جهته قال وليد درويش، المدير العام لمجموعة حلول الأعمال التجارية للمؤسسات في جيزة سيستمز: "إن الشراكة مع نكساين Nexign ستتيح لنا مساعدة عملائنا على استبدال حلول BSS القديمة لتقليل تكاليف التشغيل وفترة التسويق وتحسين تجربة العملاء تمكننا قدراتنا الخاصة، التي تم دمجها مع قدرات شركائنا في مجالات الأنظمة الآلية وحلول الاتصالات وتقييم البنية التحتية، من تطوير حلول متكاملة يمكنها العمل مع التكنولوجيات المتطورة والبناء عليها، فضلاً عن تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا الذين يتطلعون إلى  التحول الرقمي".

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن