لايك ديجيتال وشركائها تشارك في معرض سيملس دبي 2023 كراعي فضي وتستعد لعرض حلولها وابتكاراتها

  • كتب : وائل الحسيني 

     

    لايك ديجيتال وشركائها تعلن عن مشاركتها كراعي فضي في معرض سيملس المرتقب دبي، والذي سيُعقد في الفترة من 23 إلى 24 مايو في مركز دبي التجاري العالمي. تدعو لايك ديجيتال وشركائها، كونها وكالة رقمية رائدة، جميع زوار الحدث لزيارة جناحهم الموجود في القاعة N54، والذي يقع في قلب معرض التجارة الإلكترونية والتجزئة. ستقدم الشركة خلال المعرض فرصة لاستكشاف حلولها وابتكاراتها في مجال التسويق الرقمي وتحقيق النجاح والتطور الرقمي. كما ستكون هناك فرصة للتواصل المباشر مع فريق الشركة ومناقشة الاحتياجات والفرص التجارية المحتملة.

    معرض سيملس دبي 2023 يستعد لأن يكون حدث استثنائي يسلط الضوء على أحدث التطورات والاتجاهات الناشئة في هذا المجال. حيث سيتاح للحضور الفرصة الحصرية للتواصل مع خمسة شركاء مرموقين في جناح لايك ديجيتال.

    يتضمن هؤلاء الشركاء البارزين "مونيتات"، و"كونتنت سكوير"، و"تيليوم"، و"بازار فويس" و"كوتنت فول". يتميز كل شريك بخبرته واختصاصه في مجاله، مما يوفر للحضور فرصة استكشاف مزايا وخبرات فريدة في بيئة مركزية.

    تسعى لايك ديجيتال باستمرار لتحقيق رؤيتها وفلسفتها من خلال التعاون الوثيق مع عدة شركاء رائدين في مجالهم. يتجلى التعاون في جوهر فلسفة لايك ديجيتال، حيث تؤمن الشركة بقوة العمل الجماعي لتحقيق نتائج استثنائية من خلال الشراكة مع "بازار فويس"، و"كونتنت سكوير"، و"مونيتات"، و"تيليوم"، و"كونتنت فول"، ستقدم لايك ديجيتال وشركاؤها مجموعة متطورة من الأدوات المصممة خصيصًا لدعم تجار التجزئة الفاخرة وقطاع الضيافة والعلامات التجارية في تعزيز وجودهم الرقمي.

    تتميز شبكة "بازار فويس" بمدى انتشارها العالمي وقدرتها التكنولوجية الفائقة. كما تضيف رؤى "كونتنت سكوير" المدعومة بالذكاء الاصطناعي قيمة مهمة للتعاون.

    أما منصة "بيغ كوميرس" السهلة الاستخدام توفر تجربة مريحة للمستخدمين.

    كما ستوفر حلول التخصيص المبتكرة من "مونيتات" تجربة فريدة ومخصصة للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، ستعزز قدرات إدارة البيانات من "تيليوم" من قدرة لايك ديجيتال على الاستفادة الأمثل من البيانات المتاحة. وأخيرًا سيوفر نظام إدارة المحتوى الديناميكي من "كونتنت فول" حلاً شاملاً لإدارة ونشر المحتوى بشكل فعال.

    ستعمل هذه الحلول المتكاملة معًا على تحقيق عدة فوائد مهمة للشركات، وستتمكّن هذه الحلول من تعزيز نموها وزيادة مشاركة العملاء، وتقديم تجارب تسوّق أكثر ذكاءً وفعالية. كما ستتيح الأدوات المتطورة للشركات تحقيق التسويق المخصص وتوفير تجارب متجرية سلسة عبر الإنترنت وإدارة بيانات فعالة.

    كذلك ستمكّن تقنيات التسويق المخصص والتخصيص المبتكرة الشركات من تحسين استهدافها وتجاوبها مع احتياجات وتفضيلات العملاء، مما يؤدي إلى زيادة مبيعاتها وتعزيز ولاء العملاء.

    بهذا الصدد وفي معرض حديثة عن المشاركة في المعرض، قال كارل إسكريت، الرئيس التنفيذي لوكالة لايك ديجيتال وشركائها: "نحن سعداء بالمشاركة في هذا المعرض وبأن نكون جزء من هذا الحدث المهم الذي يوفر منصة فريدة للتواصل مع زملائنا المهنيين، وتبادل الرؤى، والمشاركة في النقاش حول مستقبل التجارة الرقمية. إن هدفنا  من المشاركة في هذا الحدث هو عرض نهجنا التعاوني، بجانب شركائنا، وتمكين الشركات الاخرى من خلال الأدوات والاستراتيجيات المتطورة التي تدفع النمو وتوفر تجارب رقمية استثنائية للعملاء. نتطلع للتواصل مع الحضور وتبادل الأفكار وتشكيل مستقبل الصناعة معًا".

    أما مارك آدامز، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "بيغ كوميرس" أضافَ : "تأتي شراكتنا مع لايك ديجيتال في وقت يشهد فيه قطاع التجزئة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي طلبًا مستمرًا على التحول الرقمي والابتكار. إن دمج منصتنا الرائدة في التجارة الإلكترونية مع قدرات متميزة وشاملة على مستوى المؤسسات والقنوات المتعددة يمنح التجار في السوق المتوسطة والمؤسسات ميزة تنافسية تعتمد على تكنولوجيا حديثة، مما يوفر تجارب مستخدم غنية بالمحتوى وذات مستوى عالمي".

    كذلك صرّح أحمد سلامة، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "كونتينت سكوير"، قائلاً: "نحن في "كونتينت سكوير" متحمسون للمشاركة في هذا الحدث الهام، معرض سيملس دبي، بالتعاون مع شريكنا لايك ديجيتال الذي يلعب دورًا حاسمًا في تمكين الشركات من تقديم أفضل تجاربها الرقمية للعملاء. نتطلع بشغف للقاء العملاء والعملاء المحتملين لتبادل الأفكار ومناقشة كيفية دعمهم في تحقيق تجارب رقمية تتسم بالإنسانية أكثر، وزيادة سعادة العملاء، وتحقيق تأثير أعمق على الأعمال".

    كما تفتخر لايك ديجيتال وشركائها باستضافة حلقتي نقاش خلال هذا الحدث. حيث ستتضمن الجلسة خلال اليوم الأول نقاش مثير بعنوان "كشف النقاب عن قوة التجارب التجارية ذات المغزى الحقيقي"، يشارك فيها ألكسندر توفي، كبير مسؤولي الاتصال في لايك ديجيتال وشركائها، ومارك هاوز من "بيغ كوميرس"، وأروب غوس من "بازار فويس". فيما سيُناقش في اليوم الثاني "ثلاثية النجاح - البيانات والرؤى والتحسين" بمشاركة أحمد سلامة من "كونتنت سكوير"، وأدريان موس من "مونيتيت"، وشادي حاطوم من "تيليوم".

    بالإضافة إلى ذلك، سيشارك كارل إسكريت، الرئيس التنفيذي لشركة لايك ديجيتال وشركائها، في حلقة نقاش تحت عنوان "القوة المؤثرة للمتاجر التقليدية في المجتمع الرقمي والاقتصاد والتفاعل بين الناس في الوقت الحاضر". سيتم استكشاف الدور المتطور للمتاجر المادية في هذا العصر الرقمي، وكيفية تأثيرها على الاقتصاد والتفاعل البشري.

    يعدُ معرض سيملس دبي 2023 حدث حاسم للمتخصصين في صناعة التجارة الإلكترونية والتجزئة الذين يسعون لمواكبة أحدث التطورات في هذين القطاعين. وتتطلع شركة لايك ديجيتال بشغف لعرض خبراتها والتفاعل مع أبرز الرواد في هذا المجال، بالإضافة إلى المشاركة في مناقشات هادفة تسهم في صياغة مستقبل التجارة الرقمية. تعد هذه الفعالية فرصة للاستفادة من الفرص التجارية والتواصل مع أقرانهم لتحقيق التقدم والنمو في صناعة التجارة الرقمية.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن