5 حلول لتحسين كفاءة التصميم الصناعي

  • بقلم :  دوج هوفر

     كبير مهندسي الميكنة في "  Samuel Engineering "

     

    أنا متحمس حقًا لأن Rockwell Automation تضع الموارد وراء هذا النوع من التطوير نيابة عن مطوري أنظمة التحكم في كل مكان". "يمكن أن يصبح هذا وسيلة مهمة حقًا لربط وظائف السحابة والتحليلات بعملية تطوير نظام التحكم."

    حيث  يتضمن فاكتوري توك ديزاين ستوديو "   FactoryTalk Design Hub " خمسة حلول أساسية أولها FactoryTalk® Design Studio هو منتج جديد لبرنامج السحابة الأصلي تم إنشاؤه من الألف إلى الياء لتحسين كفاءة تصميم النظام.

    أولها انه متاح في أي وقت وفي أي مكان باستخدام متصفح الويب فقط ، ولا توجد عمليات تنزيل أو تثبيتات مطلوبة ولا توجد مسؤولية عن صيانة البرامج. بدءًا من تصميم وحدة التحكم ، يقلل FactoryTalk Design Studio من وقت التطوير من خلال الاستفادة من ممارسات تطوير البرامج الحديثة ونظام التحكم في الإصدار المتكامل.

     يمكن للفرق أن تتعاون بسهولة أكثر من أي وقت مضى باستخدام الأدوات الآلية لمشاركة التغييرات ودمجها ، ويمكن لأحجام المشروع أن تتوسع ديناميكيًا مع دعم وحدات تحكم متعددة في مشروع واحد. FactoryTalk Design Studio جاهز لتغيير طريقة إنشاء أنظمة الأتمتة الصناعية.

    ويتمثل الحل الثاني "  FactoryTalk Optix Software " حيث  FactoryTalk® Optix هو منتج جديد يضاف إلى مجموعة تصور Rockwell Automation. يُعد FactoryTalk Optix ، المعروف باسم "التصور للرؤى" ، أول منتج HMI يدعم السحابة يتم إطلاقه داخل FactoryTalk Design Hub. باستخدام FactoryTalk Optix Studio ، يمكن للمستخدمين تصميم التطبيقات واختبارها ونشرها مباشرةً من مستعرض الويب. يتيح الاتصال الاختياري المستند إلى السحابة مهام سير عمل تعاونية جديدة تسمح بإجراء تعديلات من أي مكان وفي أي وقت. تم تصميم FactoryTalk Optix لتحسين العمليات والكفاءة والتسليمات باستخدام نظام أساسي حديث وقابل للتطوير.

    على حين ان الحل الثالث يتمثل فى "  FactoryTalk Twin Studio" وحل تصميم آلي شامل حيث يمكن للمستخدمين التصميم والبرمجة والمحاكاة والمحاكاة والتكليف الفعلي في بيئة سحابية واحدة. يستخدم النظام البيئي المستضاف على السحابة أفضل منتجات برامج Rockwell ، ويمكن الوصول إليه من أي مكان باستخدام متصفح الويب. يتيح FactoryTalk Twin Studio للمستخدمين تطوير مشروعهم التالي بشكل أفضل وأسرع من خلال التحرك بسلاسة عبر حلول تصميم Rockwell ، والتعاون مع زملائهم في الوقت الفعلي.

    أما الحل الرابع فيتمثل فى "  FactoryTalk Vault " حيث يوفر FactoryTalk® Vault تخزينًا مركزيًا آمنًا على السحابة الأصلية لفرق تصميم التصنيع. بفضل نسخته الحديثة والتحكم في الوصول ، يتيح FactoryTalk Vault المزود بأدوات التصميم المتقدمة رؤى أعمق للتصميمات من خلال التحليل المتعمق لمشروعات وحدات التحكم. يمكن للفرق الآن قضاء المزيد من الوقت في العمل على المشاريع ووقت أقل في البحث عن الملفات أو العمل من إصدارات قديمة.

    اما الحل الاخير فهو FactoryTalk حل الوصول عن بعد اذ يتيح FactoryTalk® Remote Access ™ اتصالات آمنة بالمعدات ، مما يسمح للفرق بالاستجابة للاحتياجات بشكل أسرع وحل مشكلات الإنتاج بسرعة من أي مكان. تعمل ميزة FactoryTalk Remote Access على توصيل خبراء المجال بسرعة بالمشكلات الحرجة ، بغض النظر عن الموقع الفعلي لأي منهما ، مما يزيد من وقت استجابة الدعم ويقلل التكاليف المرتبطة بالسفر ووقت تعطل الأصول. فاكتوري توك حل الوصول عن بعد | FactoryTalk (rockwellautomation.com)

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن