راية تبحث الاستحواذ على مراكز للاتصالات فى مصر وامريكا واوروبا

  • كتب : وائل الحسينى

     

    كشفت شركة " راية " ، المتخصصة فى خدمات مراكز الاتصالات ، عد اجراءها دراسات للاستحواذ على عدة كيانات في مجال مراكز اتصالات بمصر والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا.

     

    صرح بذلك المهندس أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لراية، وقال الفترة الراهنة تشهد دراسة فرص الاستثمار بهذة الشركات على أن يتم تنفيذ الصفقات قبل نهاية العام الجاري 2022 موضحا أن المفاوضات مع الشركات في تلك الدول وصلت إلي مراحل متقدمة، ولم يذكر قيمة الصفقات.

    وعلى صعيد آخر كشف عن خطة الشركة لزيادة التوسع الجغرافي خلال العام الجاري في أقاليم السوق المصرية، إضافة إلي السوقين الأمريكية والسعودية.

    أشار إلي أن الشركة تعمل علي تدشين منشأة جديدة لصالح Gulf CX التابعة التي تتواجد في الرياض بسعة 400 مقعد، والتي من المتوقع إنطلاق أنشطتها التشغيلية خلال الربع الثاني من العام الجاري.

     

    قال رفقي أن المنشأة الجديدة ستسهم في تلبية الالتزامات بالعقود الجديدة المبرمة مع ضمان مواصلة تنمية أعمال وأنشطة الشركة في المملكة السعودية.

     

    كما كشف عن خطة الشركة توسيع أنشطتها في بولندا والتحول إلي لاعب محوري في السوق الأوروبية خلال الفترات المقبلة، حيث يتبلور هدفها بأن يتخطي إجمالي إيرادات الشركة في تلك السوق الـ2%.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن