تضمين التشفير في فاتورة البنية التحتية لبايدن أمر مضلل: الرئيس التنفيذي لشركة deVere

  • بقلم : نايجل جرين

    الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة deVere Group

     

    سيتجنب المستثمرون بورصات العملات المشفرة في الولايات المتحدة ، وستجبر إدارة بايدن قطاع مستقبل الأموال الذي تبلغ تكلفته عدة تريليونات من الدولارات بعيدًا عن أمريكا ، كما يؤكد رئيس واحدة من أكبر مؤسسات الاستشارات المالية المستقلة وإدارة الأصول والتكنولوجيا المالية في العالم.

    في أعقاب توقيع الحكومة الأمريكية على مشروع قانون البنية التحتية بقيمة 1.2 تريليون دولار ليصبح قانونًا ، مما يؤثر على أسهم البورصات المملوكة للقطاع العام في الولايات المتحدة.

    لماذا ا؟ لأنه داخل حزمة الإنفاق على البنية التحتية توجد لغة تزيد من متطلبات إعداد التقارير الضريبية لمعاملات العملة المشفرة. لاقى هذا الأمر معارضة شديدة من قبل قطاع العملات الرقمية والمستثمرين.

    لقد رأينا مشروع قانون البنية التحتية الأمريكية يتم التوقيع عليه ، مما أدى إلى عمليات بيع من التجار القلقين بشأن المستويات المتزايدة للتنظيم والضرائب.

    "إن إدراج بنود الإبلاغ الإضافية للعملات المشفرة هو خطأ كبير في التقدير من إدارة بايدن.

    "مع التقارير الإضافية ، والتي تكون مرهقة ومكلفة ، لن يختار العديد من المستثمرين بورصة عملات مشفرة مقرها الولايات المتحدة. سوف يذهبون ببساطة إلى مكان آخر ؛ إلى تبادل آخر ، بعيدًا عن تجاوزات السلطات الأمريكية ".

    وعلى هذا النحو ، من المحتمل أن يؤدي هذا العبء الإضافي إلى إخراج جزء كبير من صناعة العملات المشفرة المتنامية من الولايات المتحدة. هذا قطاع تبلغ قيمته الآن أكثر من 3 تريليونات دولار - ولا يمكن توقع سوى أن يتوسع بشكل كبير ".

    على الرغم من انخفاض أسعار البيتكوين مؤخرًا ، بعد أعلى مستوى جديد على الإطلاق ، يعتقد جرين أن التضخم ، من بين عوامل أخرى ، سيساعد في الحفاظ على ارتفاع الأسعار على المدى القصير إلى المتوسط.

    إنها قضية عالمية حيث كانت الشركات ترفع الأسعار حيث أدت اختناقات سلسلة التوريد ونقص العمال المؤهلين إلى ارتفاع التكاليف.

    ومن المرجح أن يستمر هذا حتى بداية الربع الثاني من عام 2022 على الأقل ، عندما تبدأ الضغوط في التراجع.

    "في ظل هذه الخلفية ، ووسط بعض الارتفاعات والانخفاضات على طول الطريق حيث لا تتحرك الأسواق في خط مستقيم مع قيام المتداولين بجني الأرباح ، يمكننا أن نتوقع أن نرى سعر البيتكوين والعملات المشفرة الرئيسية الأخرى تواصل مسارها الصعودي.

    "يُنظر إلى Bitcoin على نطاق واسع على أنها درع ضد التضخم ويرجع ذلك أساسًا إلى محدودية العرض ، والتي لا تتأثر بسعرها."

    إن `` درع التضخم '' هذا سوف يجلب إلى سوق العملات المشفرة استثمارات متزايدة من مستثمرين مؤسسيين كبار ، يجلب معهم رأس المال والخبرة وسحب السمعة - ويزيد الأسعار بشكل أكبر.

    وسيُظهر التاريخ أن تضمين تقارير إضافية لمعاملات العملة المشفرة في فاتورة البنية التحتية الأمريكية كان خطأً فادحًا "سيكون له تأثير اختيار المستثمرين للتبادلات غير الموجودة في الولايات المتحدة ونقل جزء كبير من قطاع العملات المشفرة - صناعة مستقبل المال - إلى خارج أمريكا."



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن