ال جي مصر عن نجاح مسابقة الالعاب الإلكترونية على مدار شهر المرحلة الأخيرة ، مع الفائزين تبدأ 26 نوفمبر 2021.

  • كتب : باكينام خالد 

     

     

     كشفت شركة "  إل جي " مصر عن نجاح مسابقة الالعاب الإلكترونية في متجري ال جي بمول كايروفستيفال سيتي ومول مصر وتم الانتهاء رسميًا من المرحلة الأولى بحلول 13 نوفمبر 2021 في متجر إل جي في كايرو فستيفال سيتي مول بإجمالي 1،344 مشاركًا حتى الآن. في الأسبوع الأول UltraGear 240Hz GOD Speed الذي شهد أكبر عدد من عمليات التصفية، الأسبوع الثاني ، UltraGear Game Performance تم في إختيار أفضل 10 مراكز، أما الاسبوع الثالث فهو خاص بالاداء العالمي لشاشات OLED  تم اختيار أعلى Headshots وأخيرا الاسبوع الرابع وهو تحدي Life is Good (الفائزون في البقاء على قيد الحياة) ستكون في 26 نوفمبر، 2021 في متجر إل جي في مول مصر.

     

     

    التسجيل للعبة متاح عبر موقع إل جي، www.lg.com/eg ، مع موقع فرعي للحصول على لوحة تعكس نتيجة التحدي الأسبوعي في الوقت الفعلي وتتبع الأداء المباشر للمستخدم على أساس أسبوعي باستخدام بطاقة تعريف اللاعب ، وتقديم معلومات عن جدول مسابقة اللعبة والجوائز وطرق المشاركة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بث أسبوعي مدته 30 دقيقة عبر موقع إل جي بحضور مؤثرو الألعاب من إل جي في مول مصر يوم السبت بين 1-4 مساءً يمكن للجمهور المشاركه مع اللاعبين. و اللعب 1 مقابل 1 بالاضافه الى بث مباشر لدورة اللعب على موقع إل جي.

     

    وسيحصل الفائز بالمسابقة على شاشة ال جي OLED C1 قياس ٤٨ بوصة تضم كافة الامكانيات مثل معدل العرض ١٣٠ هيرتز لتجربة لعب أفضل وأفضل سلاسة وقدرة على تحسين اعدادات اللعب للتنقل بين تقنيات G-Sync و Free Sync للحصول على تجربة لعب أفضل.

    أكد بيلي كيم مدير عام ال جي مصر قائلا " أصبحت الألعاب الالكترونية رياضة شعبية على مستوى العالم، و جزء من رؤية إل جي عالميا هو دعم محبي الالعاب الالكترونية وهو ما ينعكس في تقديم منتجات جديدة مثل OLED C1 وشاشات Ultra Gear Game"

    تتميز الشاشة ال جي OLED C1 بقدرة استجابتها التي لاتتعدى ١ مللي ثانية وهو مايجعلها قادرة على دعم خواص VRR ، ALLM و eARC والتي تتوافق مع خواص HDMI 2.1 وهي خواص تتيح الفرصة لعرض المحتوى سريع الحركة بأعلى جودة ودقة ونقاء ، فهذه الشاشة هي افضل اختيار لمحبي الالعاب الالكترونية.

     

    #إل_جي

    #مسابقة

    #alamrakamy 

    #عالم_رقمي 

    #الجهاز_القومي_لتنظيم_الاتصالات 

    #الاجهزة_الالكترونية

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن