"ايفا فارما" تختار" لينك داتا سنتر"  لقيادة رحلتها نحو التحول الرقمي باستخدام تقنيات مايكروسوفت

  • كتب : باكينام خالد 
     
    وقعت شركة ايفا فارما الشركة الوطينة الرائدة في صناعة الدواء عقدًا هامًا للتحول الرقمي مع لينك داتا سنتر والتي تعد الشريك الذهبي لشركة مايكروسوفت ، ويتضمن العقد تنفيذ Microsoft 365 وهو برنامج الاتصال والتعاون الحاصل على جائزة دولية إلى جانب "أزور" لخدمات الحوسبة السحابية.
     
    وفي الوقت الذي تعمل فيه "ايفا فارما" على توفير الحلول الصحية، عن طريق استخدام الأفكار المبتكرة، أحدث طرق البحوث والعلم لإنتاج ما يزيد عن نصف مليون منتج يوميا  للرعاية الصحية لتلبية طلبات السوق المحلي والعالمي. بتواجد أكثر من 4000 موظف، تعتبر ايفا فارما واحدة من أكبر شركات المستحضرات الدوائية في المنطقة. 
     
    وتعد شركة لينك داتا سنتر رائدة في مجال التحول الرقمي للشركات، وذات خبرة واسعة إقليميا في تكامل النظم ، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات حلول تخزين وإدارة البيانات على "أزور" وعبر مراكز معلوماتها المحلية. كما تشمل أنشطة لينك داتا سنتر الأمن والبنية التحتية وخدمات البرمجيات ونقل البيانات.
     
    من جهته قال الدكتور رياض أرمانيوس الرئيس التنفيذي ل" ايفا فارما "إن هدفنا من شراكة مايكروسوفت هو تطوير قاعدة بيانات الشركة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتي توفر بيئة عمل رقمية متكاملة لإحداث طفرة في مجال خدمات الرعاية الطبية المقدمة للعميل المصري والعملاء الآخرون في أكثر من 40 دولة حول العالم حيث تتواجد الشركة.
     
    أضاف التحول الرقمي هو واحد من أولويات ايفا فارما لتطبيق أحدث معايير ثورة الجيل الرابع، والتي تحرص الشركة على تطبيقها كما هو موضح في تقييم الشركة المعتمد من منظمة الدواء الأوروبي، وهيئات ومنظمات أخرى، بالإضافة الى الشراكة مع كبرى شركات الرعاية الصحية العالمية في صناعة حلول الرعاية الصحية الحديثة والمبتكرة لخدمة المرضى على مستوى العالم. 
     
    كما ذكر ان خطة ايفا فارما للإستفادة من أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات المعروفة عالميا هي لخدمة البحث العلمي في جميع أنحاء العالم في مركز منير أرمانيوس للبحث العلمي MARC ، وهو واحد من أكبر مراكز البحوث في شمال إفريقيا.
     
    من جهته اكد المهندس مايكل منير، مدير قطاع التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات بشركة ايفا فارما قائلًا، إن الشراكة الاستراتيجية مع مايكروسوفت تركز على تنفيذ خطتنا الطموحة للتحول الرقمي عن طريق عدد كبير من المنتجات والخدمات الحديثة التي تعتمد على أحدث أنظمة التكنولوجيا. 
     
    هذه المنتجات ستوفر بيئة عمل مميزة للموظفين و المستهلكين والعملاء، كما أنها موفرة التكاليف و قائمة على اتخاذ القرارات المعتمدة على المعلومات، والتي من شأنها أن تعزز قدرة ايفا فارم على تنفيذ خططها المختلفة للتوسعات العالمية و كفائتها التسويقية. 
     
    ومن ناحيته ، قال جمال سليم، الرئيس التنفيذي لشركة لينك داتا سنتر:" في ظل التحديات التي يشهدها العالم حاليًا، يعيد التحول الرقمي ابتكار الطريقة التي ننفذ بها أعمالنا، وتتوقع ايفا فارما أن تشهد ارتفاعًا في انتاجية موظفيها وقدرات إدارة تكنولوجيا المعلومات بها من خلال المجموعة المتكاملة لمنتجات Microsoft 365. 
     
    اضاف إن العمليات المتحولة رقميًا حل سحري لتعزيز كفاءة الشركات، كما انها تمهد الطريق لعالم جديد مليء بفرص النمو"وبالإضافة إلي تمكين 3000 موظف من خلال أحدث أدوات الانتاجية والتعاون، سوف تدير لينك داتا سنترعملية توسعة مركز بيانات ايفا فارما ليتحول إلى "أزور"، أحد منصات مايكروسوفت الرئيسية. 
     
    أوضح "أزور" رائدة في تقديم خدمات التخزين السحابي الذي يحسن من قابلية التوسع والاعتمادية وأمان مراكز البيانات. ومن خلال تخصصها المتقدم في منصات جولد للتخزين السحابي، انفردت لينك داتا سنتر بتقديمها عددًا لا يحصى من حلول التخزين السحابي التي ساعدت الشركات على التكيف السريع مع زيادة الطلب على مصادر مركز بياناتها على نحو فعال من حيث التكلفة. 
     
    كما سهلت أزور لتخزين وإدارة البيانات عملية توسيع ايفا فارما لمركز بياناتها ليستوعب التوسع السريع في وقت قصيروذلك بدون أي تأثيرعلى السيرالمعتاد للعمليات.
     
    ومن ناحيتها قالت ميرنا عارف المدير العام لشركة مايكروسوفت مصر"هذا هو مستقبل العمل .. للمؤسسات أن تتحول رقميا في العقد القادم، يجب أن يخططوا لتعزيز قدرة العاملين في موقع العمل بأدوات وحلول متكاملة تساعدهم ليبقوا دائما متصلين وأكثر انتاجية وحركية. نشكر شركة ايفا فارما لثقتهم في منتاجتنا لتعزيز بيئة العمل. 
     
    اضافت نثق بلينك داتا سنتر لتطبيق منتجات Microsoft 365  بنجاح وتسهيل عملية التحول الرقمي لشركة ايفا فارما" .
     
     اضافت " Microsoft 365 " هو مجموعة متكاملة من منتجات مايكروسوفت التي تقدم خصائص فريدة التميز للتعاون والاتصال والأمن وإدارة تكنولوجيا المعلومات.
    وتستخدم إم 365 تقنيات المستقبل لمواجهة تحديات اليوم وذلك من خلال بيئتها المستقرة وقدراتها القوية في معالجة البيانات، حيث شهدت الشركات طفرات هائلة في كفاءة موظفيها ومستويات الرقمنة. 
     
    وبينما يعمل أوفيس 365 على تمكين الموظفين من رفع انتاجيتهم من خلال واجهة تطبيق سهلة الاستخدام، فإن عملهم يتم تأمينه وإدارته من  خلال نظام مايكروسوفت لإدارة إمكانية التنقل الذكي والأمان ويكتمل ذلك كله بمنصة نظام التشغيل القوية ويندوز 10.
     
    أوضحت تعتمد Microsoft 365  على تكنولوجيا الغد لحل تحديات اليوم. بإستخدام قدراتها الهائلة على المعالجة والبيئة المستقرة، شهدت الشركات طفرة في الكفاءة الانتاجية للعاملين.  بينما تعمل مجموعة Office 365 على تمكين إنتاجية الموظف من خلال واجهة سهلة الاستخدام ، فإن عملهم مؤمن ومدار بشكل ممتاز من خلال وحدة EMS ، كل هذا يكمله نظام التشغيل القوي ، Windows 10.
     
    وسوف يشرف فريق من الخبراء الاستشاريين التقنيين ومصممي البنية التحتية والقيادة التقنية ومهندسي الدعم على تنفيذ الحلول في مدى زمني قصير، إلا أنه يحقق قيمة تستمرمدى الحياة لايفا فارما، إن حلولنا ستتيح أداء عمليات أذكي تساعد على زيادة الانتاجية والاستدامة والربحية.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن