جوجل تساعد المستخدمين على تعلم كلمات جديدة

  • أضاف بحث جوجل ميزة جديدة ستساعدك على تعلم كلمات جديدة يوميًا، حيث يمكنك التسجيل لتلقي إخطارات يومية لمعرفة كلمة مع بعض الحقائق المثيرة للاهتمام وراءها، وللتسجيل، ما عليك سوى البحث عن تعريف أي كلمة إنجليزية ثم النقر فوق رمز الجرس في الزاوية اليمنى العليا.

     

    ومع ملاحظة أن الميزة متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط ولكن وفقًا للشركة، هناك كلمات مخصصة لكل من متعلمي اللغة الإنجليزية والمتحدثين بطلاقة على حد سواء، وعندما تتعلم كلمات جديدة، يمكنك أيضًا تغيير مستوى الصعوبة وفقًا لذلك.

     

    وقالت جوجل "يأتي الأشخاص للبحث كل يوم للبحث عن تعريف الكلمات - سواء كانوا يريدون معرفة كيف يعرّف القاموس"الحب" أثناء كتابتهم لعهود الزفاف، أو ببساطة صادفوا كلمة غير مألوفة في مقال صحفي، ويساعد فهم معنى الكلمات الجديدة في الكشف عن المعلومات للأشخاص أثناء ممارستهم حياتهم اليومية، وفي جميع أنحاء العالم في شهر سبتمبر، وفقًا لمؤشرات جوجل، كانت التعريفات الإنجليزية الأكثر بحثًا "انطوائية" تليها "النزاهة"، ومع وضع ذلك في الاعتبار، أنشأنا ميزة سهلة الاستخدام لا تساعدك فقط في التعرف على الكلمات المختلفة، ولكنها أيضًا تثير فضولك ".

     

    وفي الآونة الأخيرة، أعلنت جوجل أيضًا أنها تضيف ميزات ذكاء اصطناعي جديدة باستخدام نموذج متعدد المهام الموحد (MuM) للعدسة والبحث، وتدعي الشركة أن هذه التطورات الجديدة في الذكاء الاصطناعي ستجعل من السهل استكشاف وفهم الموضوعات الجديدة

     

    وستتم إضافة الميزة الجديدة في الأشهر المقبلة ويقال إنها تفتح رؤى أعمق، يعمل عملاق التكنولوجيا أيضًا على تسهيل تكبير الموضوع وتصغيره بميزات جديدة لتحسين عمليات البحث وتوسيعها، تتم أيضًا إضافة صفحة نتائج مرئية جديدة إلى خيار البحث. تعرض الصفحة الجديدة صفحة غنية بصريًا عبر الويب، مع مقالات وصور ومقاطع فيديو والمزيد يمكنك التمرير خلالها.

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن