مانشستر يونايتد فى مهمة إنتزاع الصدارة من أتالانتا بدوري أبطال أوروبا

  • يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب “أولد ترافورد”.

    ويتصدر أتالانتا المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بـ4 نقاط بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد ويونج بويز، في المركزين الثاني والثالث، على الترتيب برصيد 3 نقاط لكل منهما، فيما يتذيل فياريال المجموعة بنقطة يتيمة.

    ويأمل يونايتد في تحقيق فوزه الثاني في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، بعد ما خطف أول 3 نقاط له في البطولة بالجولة الماضية بفوز قاتل 2-1 على فياريال الإسباني.

    ويعول مانشستر يونايتد، على عاملى الأرض والجمهور للاستفادة من إقامة المباراة على مسرح الاحلام، فى خطوة كبيرة لانتزاع الصدارة من ضيفه الايطالي.

    ويتطلع مان يونايتد، لتحقيق الفوز على أتالانتا، من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة ضد ليستر سيتي بنتيجة 2-4، في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

    بينما يسعى فريق أتالانتا إلي تحقيق النقطة السابعة بعد حصد 4 نقاط من أول جولتين، بالتعادل 2-2 في ملعب فياريال ثم الفوز 1-0 على يونج بويز السويسري.

    ويحاول أتالانتا خطف نقطة واحدة على الأقل أو تحقيق مفاجأة بالفوز على الشياطين فى قلب قلعة أولد ترافود لضمان الاستمرار على الصدارة والتأهل لثمن نهائى دوري أبطال اوروبا متصدرا مجموعته.

    ويعتبر النرويجي أولى جونار سولشاير مهدد بالإقالة بعد الخسارة التاريخية أمام مضيفه يونج بويز السويسري المتواضع بنتيجة 1-2 في افتتاح منافسات المسابقة.

     

     

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن