لوجيتك :تقدم حلول أنظمة الاتصال المرئي وعروضا مباشرة لنظام مؤتمرات الفيديو "رالي بار"

  • كتب : عادل فريج – باكينام خالد

     

    تستعرض شركة «لوجيتك» في جيتكس مجموعة متكاملة من أرقى الحلول والمنتجات فائقة الجودة لأنظمة الاتصال المرئي في ضوء استمرار الطلب بقوة على أدوات العمل الجماعي في المنطقة ومواصلة المؤسسات والشركات اعتماد نماذج هجينة في العمل.

     

    وستقدم «لوجيتك»، التي احتلت مؤخرا المرتبة الأولى عالمياً في مجال أنظمة الاتصال المرئي وفقا لمجموعة "سينرجي ريسيرش"، أفضل حلول الفيديو التشاركية بالتعاون مع شريكها أفيانتك Avientek انطلاقا من القاعة رقم 3، الجناح 8A في جيتكس "  GITEX 2021 "  .

     

    ويأتي من بين المنتجات المعروضة نظام مؤتمرات الفيديو "رالي بار" Rally Bar، الذي يقدم حلول «لوجيتك» من الجيل الجديد لتنظيم مؤتمرات الفيديو في القاعات الصغيرة والمتوسط والكبيرة. ويشمل النظام طقم من الأجهزة المستقلة والحلول المستندة إلى الحواسيب والتي يمكن تشغيلها مع أبرز مزودي خدمات الفيديو اليوم مثل مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams وزووم Zoom.

     

    كما ستستعرض شركة «لوجيتك» كاميرا السبورة الذكية "سكرايب" Scribe المعززة بالذكاء الاصطناعي ضمن غرف الاجتماعات والقاعات الدراسية والمتوافقة مع خدمات مايكروسوفت تيمز وزووم. حيث تبث الكاميرا المحتوى الظاهر على السبورة البيضاء إلى كافة المشاركين في اجتماعات الفيديو بمنتهى الوضوح، لتمنحهم الشعور بالجلوس تحت سقف واحد افتراضيا. وإضافة إلى استعراض قدرات منتجاتها انطلاقا من أجنحة شركائها في جيتكس، ستنظم «لوجيتك» سلسلة من اللقاءات والعروض المباشرة لمنتجاتها في قاعة مخصصة في فندق كونراد بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي.

     

    من جهته قالت لبنى إمنشال، رئيسة قسم حلول الفيديو التشاركية لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا ووسط آسيا لدى «لوجيتك»: "تحظى حلول أنظمة الاتصال المرئي بأهمية أكبر من أي وقت مضى، حيث أدركت المؤسسات في أنحاء المنطقة ضرورة الحفاظ على الاتصال الدائم بين طواقم العمل خلال العامين الماضيين، وأصبح يوجد وعي أكبر بالفوائد والمزايا المتأتية عن استخدام الحلول عالية الجودة التي تليق بمستوى المؤسسات الكبرى. ورغم عودة كثير من الأفراد إلى أماكن العمل والدراسة، تبقى النماذج الهجينة في العمل أسلوبا راسخا في تشغيل الكثير من المؤسسات اليوم، وشركة لوجيتك تشهد استمرار الطلب المتزايد على الحلول التي تساعد على العمل الجماعي".

     

     

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن