.. وتطلق الهاتف " Google Pixel 4 XL " .. قريبا

  • كتب : وسيم إمام

    قامت شركة "جوجل " بنشر صورة رسمية تستعرض لنا كيف سيبدو تصميم الواجهة الخلفية للهاتف Google Pixel 4 القادم من الشركة، وهي الصورة التي أكدت لنا بأن هذا الهاتف سيضم ثلاث كاميرات في الخلف في وحدة مربعة الشكل تتواجد في الزاوية العلوية اليسرى. وللآسف، تلك الصورة لم تستعرض لنا تصميم الواجهة الأمامية، ولكن يبدو أننا لسنا بحاجة إلى ذلك الآن.

    ومؤخرا قام المسرب الفرنسي الشهير On Leaks بالتعاون مع موقع Pricebaba بنشر مجموعة من الصور الحاسوبية التي تستعرض كيف سيبدو تصميم الهاتف Google Pixel 4 XL القادم من "جوجل " حيث تصميم الواجهة الأمامية ولن يضم قطعًا أو ثقبًا في الشاشة للكاميرا الأمامية، وإنما سيضم إطارا بارزًا بما فيه الكفاية ليضم الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن وبقية المستشعرات الضرورية الأخرى.

    كذلك فأن الهاتف لن يضم مكبرات الصوت المزدوجة في الواجهة الأمامية على غرار الأجيال السابقة، وإنما سيضم مكبرات الصوت هذه في الجزء السفلي من الهاتف بجانبي منفذ USB Type-C. ونظرًا إلى أن الصورة التي نشرتها جوجل سابقًا والصور التي تم نشرها الآن من قبل On leaks لا تستعرض لنا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فلا شك أن الهاتف سيضم هذا المستشعر في الشاشة على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم.

    الهاتف Google Pixel 4 XL سيضم شاشة بحجم 6.25 بوصة، في حين سيضم الهاتف العادي شاشة بحجم يتراوح بين 5.6 بوصة و 5.8 بوصة كما سيضم كاميرا مقربة بدقة 16 ميجا بكسل كجزء من الكاميرا الخلفية الثلاثية. وبالإضافة إلى هذه الكاميرا المقربة والكاميرا الرئيسية، فسوف تكون هناك كاميرا ثالثة من نوع Time Of Flight. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية، فسوف تكون هناك كاميرتين ومستشعر ثلاثي الأبعاد لجعل خاصية فتح الهاتف عن طريق الوجه أكثر أمانًا.



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن