مايكروسوفت تعلن اليوم عن أكبر إصدار لويندوز

  • من المقرر أن تعلن مايكروسوفت عن الإصدار الكبير القادم من ويندوز، ومعه ميزات جديدة مصممة للحياة في العصر الحديث. وذلك بعد أن غير فيروس كورونا بشكل لا رجعة فيه طريقة عيشنا وعملنا. وقد يغير قريبًا أجهزتنا أيضًا.

    ويمتلك ويندوز 11 الترقيات المعتادة التي تتوقعها بعد ست سنوات. وتشير التسريبات المبكرة إلى أنه سيكون له مظهر جديد، حيث يقدم أنظمة ألوان شبيهة بألوان الباستيل الأكثر دقة، وزوايا دائرية وأصوات تنبيه جيدة.

    ويحتوي على الأدوات المصغرة لإخبارك بالطقس أو تتبع حزمة مشحونة. بالإضافة إلى قائمة ابدأ المعتادة، مع أيقونات التطبيقات المرتبة في المنتصف، ويبدو أنها مستوحاة من هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو حاسب ماك.

    ولكن التغييرات الأكبر ستكون غير مرئية. ومن المتوقع أن تقوم مايكروسوفت بتجديد أجهزة الحاسب العاملة بنظام ويندوز لعالم جديد، حيث لا يعمل الناس في المكتب فقط، وعندما يكونون في المنزل، قد يعملون عبر الأجهزة الشخصية.

    وعندما شوق الرئيس التنفيذي للشركة، ساتيا ناديلا، لنظام ويندوز الجديد في الشهر الماضي، تطرق إلى طبيعة الترقية.

    وقال: عندما أغلقت واجهات المحلات فقد ساعدتنا في إعادة تخيل المكان الذي يمكن أن تذهب إليه البشرية وما يمكننا القيام به وتجاوز الزمان وحتى المكان، وهذه مجرد البداية.

    وقد يبدو من المبتذل التفكير في أن نظامًا تشغيليًا يمكن أن يغير حياتنا. ولكن بفضل اللقاحات التي يحصل عليها الناس في جميع أنحاء العالم، فإنهم يتطلعون إلى المستقبل.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن