خناقات الفنانين تشعل مواقع التواصل

  • مؤخرا "ظاهرة" نشر نجوم الفن لتفاصيل وأسرار خلافاتهم الزوجية والشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي اعتبره كثيرون مرفوضا ومحاولة للفت أنظار الجمهور.

    للبيوت أسرار... مقولة ربما ينساها عدد كبير من نجوم الفن، لتصبح تفاصيل وأسرار خلافاتهم الزوجية والشخصية متاحة على وسائل التواصل الاجتماعي، فأصبحنا من وقت لآخر نتابع ما يقوم به أحد الفنانين بنشر أخبار عن انفصاله أو طلاقه وغيرها من الأمور الشخصية والخلافات العائلية التي لا تصح أن تصبح في متناول الجميع، وهو الأمر الذي وصفه متابعو "السوشيال ميديا" بالغريب، إذ لا يجب أن يتم نشر هذا النوع من التفاصيل والخلافات على العلن، فيما اعتبره نقاد محاولة للإثارة ولفت أنظار الجمهور

    أحدث الوقائع ذات الصلة تتعلق بظهور ندى عادل طليقة مخرج الإعلانات والمغني تميم يونس، في فيديو على "إنستجرام"، وهي تبكي معلنة تعرضها للاغتصاب الزوجي، ومشيرة أنها ظلت لفترة تتجنب التحدث في موضوع الاغتصاب الزوجي على الرغم من تلقي طلبات عديدة بتناول هذه القضية.

    وقالت إنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كما أن هناك بعض الشيوخ الذين يدافعون عن هذا النوع من الاغتصاب، مضيفة أنها ظلت عام كامل لا تستطيع مواجهة زوجها، وعندما قامت بذلك طلب منها ضربه لكي تتحسن حالتها.

     





    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن