قصه شاب احب الدكتور يعقوب

  • دخل "بسطاوي"، مركز الدكتور مجدي يعقوب للقلب بعد أن تم تحويله من أحد الأطباء في أسوان، وبعد شهر تقريبا تم تحديد العملية، "شعرت بتعب شديد وإرهاق، وبعد عمل الفحوصات اللازمة علمت بأنني أواجه أزمة كبيرة ومشكلات في القلب، تخيلت أنها نهاية الحياة، وكنت أدعى دوما أن يقوم الدكتور مجدي يعقوب بعمل الجراحة".

    يحكي "بسطاوي" لموقع "سكاي نيوز عربية"، "عندما علِمت بأن الدكتور مجدي يعقوب هو من سيقوم بإجراء الجراحة ارتحت، وذهب الخوف تماما من قلبي فقد تلقيت الدعم الكامل من المركز، كل الأطقم على أعلى مستوى، رحماء بمعنى الكلمة، ويستطيعون بثّ بداخلك طاقة وراحة طوال الوقت.. دائم الحمد على استجابة الله لدعائي أن العملية تمت في وسط هذا هؤلاء الملائكة".

     صاحب الأرقام القياسية

    يلقب الدكتور مجدي يعقوب بـ"ملك القلوب"، صاحب الأرقام القياسية الفريدة والتي من بينها دخوله موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد أن قام بعملية زرع قلب لرجل إنجليزي يدعى جون مكافيرتي، ويستطيع الرجل العيش بعد هذه العملية لمدة 33 عام حتى توفي في 2016.

    ويضيف الشاب الأسواني، "الدكتور مجدي يعقوب إنسان بسيط للغاية، بشوش وصاحب طلّة جميلة على مرضاه، ودائمًا ما يبعث في قلوبهم الطمأنينة.. المرضى بيفوقوا أول لما بيشوفوه قدامهم وهو بيتطمن عليهم".

    استمر "بسطاوي" في المستشفى يتلقى العلاج والرعاية الطبية طيلة 22 يومًا، قبل أن يخرج ويعود لمنزله وتراوده فكرة لـ"رد الجميل"، قائلًا "كان لازم بعد المعاملة العظيمة اللي شوفتها أعمل أي حاجة أشكر بيها كل الناس اللي وقفت جنبي، وأولهم الدكتور مجدي يعقوب".

    لم يجد "بسطاوي" أي طريقة للتعبير عن امتنانه وحبه لأمير القلوب الدكتور العالمي مجدي يعقوب أكثر من رسم جدارية له تزيّن مشروعه الصغير قائلًا، "الجدارية تبقى قدامي طوال الوقت علشان أفتكرهم بيها، وأشكرهم دايمًا وأعرف الناس أهمية الدور اللي عملوه معايا".

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن