جامعة أسيوط تبرم مذكرة تفاهم مع جامعة زايد الإماراتية للتبادل العلمي

  • قال رئيس جامعة أسيوط الدكتور طارق الجمال إن الجامعة وافقت على إبرام مذكرة تفاهم بين كلية التجارة بالجامعة وكلية العلوم الاجتماعية والإنسانية بجامعة زايد بالإمارات العربية المتحدة لمدة خمس سنوات; وذلك لدعم وتحسين التبادل العلمي المشترك مع كافة الجامعات على المستويين العربي والدولي.

     

    وأكد الجمال -في بيان اليوم الثلاثاء- حرص إدارة الجامعة على دعم وتحسين التبادل العلمي المشترك مع كافة الجامعات خاصة فى المجالات التي تخدم العلمية البحثية والتعليمية, بما يصب فى صالح تطوير المنظومة التعليمية والبحثية ورفع كفاءتها.

     

    لافتا إلى أن الجامعة تحظى بعلاقات وروابط علمية وثقافية متميزة مع مثيلاتها من الجامعات داخل مصر وخارجها في مختلف المجالات الإنسانية والعلمية والاجتماعية وغيرها.

     

    ومن جانبه, أوضح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور أحمد المنشاوي أن المذكرة تتضمن الموافقة على تبادل الزيارات العلمية والخبرات التدريسية والطلاب بين الجانبين.

     

    فضلا عن تبادل البحوث والدراسات العلمية ومشاركة الجامعتين في إعداد وتنفيذ مشروعات بحثية دولية, وعقد ندوات ومؤتمرات وورش عمل مشتركة, إضافة إلى الإشراف المشترك على الرسائل ومشروعات التخرج والمشاركة فى مناقشتها.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن