عودة بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية بالنسخة الثالثة في منافسة محتدمة بين أفضل فرق الألعاب الإلكترونية في المنطقة

  •  

    عادت بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية إلى الشرق الأوسط للمرة الثالثة لتجمع بعضاً من أفضل فرق الألعاب الإلكترونية من جميع أنحاء المنطقة، للتنافس على مدار ثلاثة أيام في مباريات ببجي موبايل. لقد قام الفريق المغربيGUNZ ESPORTS  بالاستحواذ بكل قوة على المركز الأول ب125 نقطة في بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية!

    في المركز الثاني والثالث، يحتل فريق RICO INFINITY TEAM و FRAG MACHINES مكانهما على التوالي بـ 98 و 85 نقطة.

     

    تعتبر بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية 2020 بطولة مجتمعية كبرى تنظمها ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، واحتفلت وعرضت مواهب أفضل محترفي اللعبة في المنطقة. كما احتفلت البطولة بالذكرى السنوية الثانية لإطلاق النسخة العربية الشهيرة من لعبة ببجي موبايل.

     

    كانت نسخة 2020 من بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية حدثاً قائم على الدعوة عبر الإنترنت للشرق الأوسط فقط، حيث شارك فرق مكونة من أربعة لاعبين في مباريات مباشرة وسريعة الوتيرة على مدار يومين.

     

    تمت دعوة ستة عشر فريقاً، تم اختيارهم من دول في جميع أنحاء المنطقة، بما في ذلك بعض أفضل فرق الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط للانضمام إلى البطولة. وتنافس الفرق للحصول على جائزة إجمالية قدرها 100 ألف دولار أمريكي.

     

    شملت بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية 2020 أيضاً مشاركة أشهر منشئي محتوى لعبة ببجي موبايل في المنطقة، والذين انضموا إلى اللعبة من خلال العروض الحية والألعاب التي قامت إلى جانب البطولة، إضافةً إلى أداء موسيقي مميز لأحد الضيوف المتميزين Flipperachy.

     

    كان الإصدار الأخير من بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية عبارة عن مسابقة تقام عبر الإنترنت فقط، بما يتماشى مع توصيات الصحة والسلامة لمنع انتشار فيروس كوفيد-19. واستمرت هذه النسخة بالنجاح الذي حققته النسخ السابقة من البطولة، والتي أقيمت في دبي عام 2018 والرياض في عام 2019، وتكون مثال لالتزام ببجي موبايل المستمر بتطوير مجال الألعاب الإلكترونية الاحترافية في المنطقة.

     

    قامت  بطولة ببجي موبايل للمحترفين في المنطقة العربية من 24 وحتى 26 ديسمبر. وتم بث المباريات عبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بلعبة ببجي موبايل.

     

    لعبة ببجي موبايل متوفرة للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن