أورنج مصر : توفير خطوط المحمول للتابلت التعليمي مجانا وباقة إنترنت مخفضة مع باقة " GOتعليم"

  • كتب : محمد الخولي – أحمد سليمان 

    في إطار دعم جهود الدولة لتطوير التعليم وإمداد الطلبة بأحدث الوسائل التقنية المتوافقة مع أنظمة التعليم الجديدة، أطلقت أورنج ، أسرع شبكة في مصر، خطوط الإنترنت وباقات إنترنت مميزة لطلبة الصف الأول الثانوي الذين يستعدون لبدء عام دراسي جديد، بما يخدم تفعيل "التابلت التعليمي" الذي تسلمه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلبة هذه المرحلة.

    وبفضل شبكاتها المطورة وبنيتها التحتية الفائقة، تربعت أورنج على عرش أسرع شبكات الاتصالات في مصر خاصة فيما يتعلق بنقل البيانات وسرعات الموبايل إنترنت، وهو ما يعد عاملا أساسيا لتسهيل وصول الطلاب إلى المصادر التعليمية التي يوفرها التابلت سواء عن طريق بنك المعرفة المصري أو محرك البحث العلمي لشركاء بنك المعرفة وغيرها من المواقع التعليمية.

    وجاءت خطوة طرح الباقات المخفضة بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لتوفير 1000 ميجا انترنت بـ 5 جنيهات فقط حصرياً للطلاب الحاصلين على تابلت التعليم المصري . من جهته قال أحمد العبد ـ نائب رئيس أورنج مصر للقطاع التجاري أن الشركة قدمت العديد من الإسهامات لدعم جهود الدولة في تطوير التعليم وأدواته وتقنياته وفقا لأحدث الوسائل، موضحاً أن أورنج دائما تكثف جهودها لخدمة الطلاب والشباب فهم محور اهتمامنا دائما



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن