منتخب مصر أمام توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 السبت

  • يستعد المنتخب المصري لمواجهتي توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022، بعد أن اعتمد حسام البدري المدير الفني للفريق القائمة النهائية للفريق.

    وتلعب مصر مع توجو يوم 14 نوفمبر الجاري في الجولة الثالثة من مجموعات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم، على أن تشد الرحال إلى توجو لمواجهة أصحاب الأرض يوم 17 من الشهر ذاته.

    وتوقع الفرنسي كلود لوروا المدير الفني لمنتخب توجو تأهل منتخبي مصر وجزر القمر إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا من المجموعة السابعة.

    ويبحث منتخب مصر، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمم أفريقيا برصيد سبعة ألقاب، عن انتصاره الأول في المجموعة بعد تعادله مع كينيا وجزر القمر في أول جولتين، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة.

    وخاض حسام البدري المدير الفني للمنتخب 4 مباريات مع الفراعنة منذ توليه المسئولية في 19 سبتمبر 2019 عقب إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق، منهما مباراتين وديتين قبل بداية مشوار التصفيات، لم يحقق خلالها أي فوز منذ مايقارب 422 يوماً بما يعادل عاماً وشهر وثلاثة أسابيع وخمسة أيام .

    رغم البداية غير المتوقعة لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، فى تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، والتعادل أمام كينيا وجزر القمر، إلا أن فرص الفراعنة قوية جدا فى التأهل، لاسيما أنه يصعد المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثانى من كل مجموعته وهو ما يسهل مهمة الفراعنة.

    وتحتل جزر القمر قمة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط وكينيا فى المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخب مصر فى المركز الثالث بنفس الرصيد وتوجو فى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.








    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن