مؤسسة حمدان التعليمية تحتفل بـ يوم العلم

  • كتب : محمد شوقي

     

    استجابة لدعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لرفع علم الدولة على المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية اليوم، احتفلت مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز بيوم العلم في مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والإبداع.

     

    وخلال فعالية حضرها عدد من المسؤولين من المركز، قام الدكتور جمال المهيري، نائب رئيس مجلس الأمناء الأمين العام لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز برفع علم الدولة على ساريته وسط أجواء احتفالية يملؤها الأمل والتفاؤل بمستقبل باهر للوطن على يد أبنائه الموهوبين.

     

    وخلال الاحتفال، أكّد الدكتور جمال المهيري أن يوم العلم مناسبة وطنية غالية على قلوب كل أبناء الوطن، وفيها تتجلى أسمى المشاعر الوطنية والانتماء والوفاء للقيادة الرشيدة، قائلاً: "إننا في دولة الإمارات نفخر بمسيرة الخير والنمو بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. وبفضل تلاحمنا خلف قيادتنا الرشيدة أصبحت دولة الإمارات نموذجاً للرقي الحضاري والإنساني في مختلف المجالات".

     

    أضاف وحدة الإمارات ورمزها الوطني المتمثل في علمها الشامخ، ما هو إلا انعكاساً لاستقرار الوطن والافتخار بنهضته الشاملة على يد أبنائه الذين وصلوا إلى مستويات غير مسبوقة من التطور والتقدم في كل المجالات ضاربين أروع الأمثال في سعيهم لترسيخ قيم المحبة والتسامح التي غرس بذورها الأب المؤسس وباني نهضة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيّب الله ثراه)، الذي أرسى دعائم دولة عدل قامت على تكريم الإنسان، لتواصل مسيرتها نحو مستقبل زاخر بالتطور والحداثة والريادة. ونحن في مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز نتعهد بمواصلة مسيرة التطور والتقدم لبلدنا الغالي وبذل كل غال ونفيس كي يبقى علم الوطن خفاقاً بين الأمم".



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن