باستخدام أحدث التقنيات : عيادة "آرت " للخصوبة تسجل معدل نجاح بنسبة %78

  • كتب : صابر محمد 

    حققت عيادة "آرت" للخصوبة، المعروفة سابقاً بإسم عيادة اي في اي ميدل ايست للخصوبة، إنجازاً بارزاً في أغسطس، حيث سجلت مراكزها في الإمارات العربية المتحدة معدل نجاح بنسبة %78 من محاولات الحمل.

    وتعتبر تلك أعلى نسبة نجاح موثقة عبر عياداتها في الإمارات العربية المتحدة.

    من جهته قال البروفيسور الدكتور "هومان فاطمي"، المدير الطبي لمجموعة عيادات "آرت" للخصوبة: "إن معدل نجاح عياداتنا في الإمارات العربية المتحدة بنسبة تقارب الـ 80 في المائة هو نتيجة لجهودنا المستمرة في تحسين تقنياتنا، بهدف مساعدة الأزواج الذين يعانون من مشاكل في الخصوبة في تحقيق حلمهم.

    بالإضافة إلى ذلك، ومع إزدياد خبرة فريق أطبائنا في مهنتهم، فإنه يوماً بعد يوم يتزايد عدد الأزواج المستفيدين من خبراتنا ذات المستوى العالمي". "يعد هذا الإنجاز بمثابة فوز لجميع الأزواج ، منظمتنا، وكامل مجال عمل "آرت" في المنطقة.

    نحن ننمو ونصبح أفضل، ونعتزم الإستمرار في هذا الطريق لمساعدة المزيد من الأزواج الذين يبحثون عن أفضل علاجات الخصوبة، وهي أولويتنا الرئيسية ". عزز هذا التطور الأخير ريادة عيادات "آرت" للخصوبة في مجال "تكنولوجيا المساعدة على الإنجاب" (ART) في المنطقة.

    فمنذ فتح أبوابها، ساعدت عيادات "آرت" للخصوبة العديد من الأزواج الذين ليس لديهم أطفال على بدء رحلة الأبوة والأمومة، وهم موزعون في جميع أنحاء العالم وكانوا يبحثون عن أساليب طبية حديثة ومخصصة لمشاكل العقم المختلفة.

    بعيداً عن أبو ظبي، و"آرت" دبي، تعمل أيضاً عيادة "آرت" في مسقط على تقديم مجموعة شاملة من علاجات الخصوبة المدعومة بالعلم والتقنيات المتقدمة.

    تم تصميم هذه العلاجات للتصدي للحالات المتزايدة من مشاكل الخصوبة في المنطقة.

    حالياً، تقدم العيادة أيضاً خصماً بنسبة %50 على استشاراتها الأولى في مركزها في سلطنة عمان، احتفالاً بيوم المرأة العمانية



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن