Galaxy A71 أحدث هاتف من سامسونج يحصل على تحديث Samsung One UI 2.5

  • قامت شركة سامسونج فعلاً بإصدار تحديث Samsung One UI 2.5 للعديد من هواتفها الذكية، وأحدث هاتف ذكي من الشركة الكورية الجنوبية يحصل على هذا التحديث هو Galaxy A71.

    تحديث Samsung One UI 2.5 للهاتف Galaxy A71 يجلب معه واجهة مستخدم جديدة، والإصلاحات الأمنية لشهر أكتوبر، فضلا عن مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك ملصقات Bitmoji Stickers من أجل شاشة Always On Display، وخاصية مشاركة الموقع للنجدة من أجل الرسائل Messages، فضلا عن تحسين تطبيق الكاميرا، وتطبيق لوحة المفاتيح Samsung Keyboard، وإستقرار إتصال WiFi.

    هذا التحديث بدأ يشق طريقه بالفعل إلى عدد محدود من الوحدات علمًا أنه يحمل البنية رقم A715FXXU3ATI8 ويبلغ حجمه نحو 1GB، ولكن إذا كان كل شيء على ما يرام، فسوف يتم تسليم هذا التحديث لجميع الوحدات في جميع أنحاء العالم في الأسبوع أو الأسبوعين القادمين.

    كما أشرنا قبل قليل، هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن