لخدمة العملاء بالسوق المحلي : شراكة توزيع بين F5 العالمية مع " MCS " المصرية لتقديم حلول امن المعلومات والدعم الفني

  • كتب: صابر محمد – احمد سليمان

    كشفت شركة" F5 " عن توقيع اتفاقية شراكة جديدة مع شركة الشرق الأوسط لخدمات تكنولوجيا المعلومات " MCS " المتخصصة في تقديم حلول وتطبيقات أمن المعلومات، والتي ستعمل الأخيرة بموجبها كقناة توزيع جديدة ذات قيمة مضافة لمنتجاتها في مصر وبموجب الاتفاقية تصبخ شركة MCS  أحد أعضاء برنامج Unity + Partner الخاص بشبكة شركاء F5، والذي تم تصميمه خصيصاً لمواكبة تطورات السوق ، وعبر آلية عمل F5، ونماذج الأعمال الخاصة بالشركاء. كما أن البرنامج يقدم مساراً واضحا نحو خدمة العملاء الحاليين والجدد، وذلك بتوفير حزمة منتجات F5 تعد الافضل مقارنة بمثيلاتها.

    وتقدم شركة F5 مجموعة واسعة من خدماتها تحت مظلة خطة مصر الرقمية، بما فيها كافة أعمال المشاريع المتعلقة بتحديث البنى التحتية الرقمية، وكافة العمليات على امتداد الهيئات الحكومية، وشركات الاتصالات، والجيش، وقطاع التعليم، والطاقة، والمؤسسات المالية، والقطاعات الحكومية.

     

    من جهته قال المهندس طارق شبكة رئيس مجلس إدارة شركة" MCS " سنعمل على الارتقاء بآلية عمل التطبيقات عبر تقديم حزمة من الحلول المتكاملة، بالإضافة إلى أننا نتمتع بمكانة قوية تؤهلنا لتقديم الدعم لكافة القطاعات المصرية في تحقيق أهدافها الإستراتيجية في مجالات التحول الرقمي والواسعة على صعيد التكنولوجيا والاتصالات، حيث ينصب اهتمام الشركة على توفير حلول أمن المعلومات الشاملة والمتكاملة، وتقديم الخدمات الاستشارية المهنية لكافة قطاعات الأعمال في مصر".

     

    من ناحيته قال المهندس صرّح ناصر العبدولي، مدير قنوات البيع في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى شركة F5 قائلاً: "تنضم شركة MCS إلى صفوفنا كإحدى قنوات التوزيع ذات القيمة المضافة في وقت بالغ الأهمية بالنسبة لأعمال F5 في مصر كما كما يطالب عملاؤنا حالياً أكثر من أي وقت مضى بالحصول على تجارب انسيابية وسريعة وآمنة ومخصصة وتعمل شركة F5 على تمكين المؤسسات من تسويق تطبيقاتها بوتيرة أسرع، وحماية أعمالها من التهديدات الحالية والمستقبلية، والتكيف بسرعة مع الظروف المحيطة المتغيرة، وتسخير قوة الذكاء الاصطناعي لاتخاذ قرارات الأعمال الأنجح.

    كما تأتي هذه الشراكة البناءة ما بين F5 وMCS في لحظة حاسمة من تاريخ مصر، وذلك إثر إعلان وزير المالية في الشهر الماضي عن استثمار الحكومة لمبلغ 12.7 مليار جنيه مصري (أي، 797 مليون دولار) في عمليات التحول الرقمي، وذلك ضمن ميزانية مصر للعام 2020/2021. كما تسعى الحكومة المصرية إلى رقمنة عمليات إدارة الواردات والصادرات بنسبة تصل إلى 90 بالمائة تقريباً، وذلك بحلول نهاية شهر ديسمبر من العام 2020.

     

    بدوره، قال ممدوح علام، المدير الإقليمي في المملكة العربية السعودية وشمال إفريقيا لدى شركة F5: "تتمتع شركة MCS بإنجازات حافلة وخبرات واسعة من شأنها تعزيز انتشارنا وقوة تواجدنا في السوق المصري، التي تعتبر من النقاط بالغة الأهمية ضمن خطط F5 التوسعية على المستوى الإقليمي".

     

    أضافت باتت شركة F5، بعد إدراجها لحل NGINX وحزمة Shape Security، تمتلك حالياً المجموعة الأكثر شموليةً من خدمات التطبيقات على مستوى الصناعة. والأهم من ذلك كله، قدرتها على الانتقال إلى أية بيئة سحابية لتأدية وظيفتها، بما فيها التجهيزات الافتراضية، وحاويات البيانات الأصلية، والبرمجيات كخدمة SaaS، والأجهزة المتخصصة.

     

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن