بيراميدز يُعلن رسميا التعاقد مع رمضان صبحي

  • أعلن نادي بيراميدز التعاقد مع رمضان صبحي جناح نادي هيدرسفيلد الإنجليزي بداية من الموسم المقبل.

    ونشر بيراميدز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع مصور لتقديم اللاعب تحت عبارة” تمت المهمة بنجاح، رمضان صبحي في بيراميدز”.

    وكان رمضان صبحي لعب في صفوف النادي الأهلي في الموسم الجاري، قبل أن تنتهي إعارته من هيدرسفيلد بنهاية يونيو الماضي.

    وفضل رمضان صبحي العودة إلى هيدرسفيلد بمجرد انتهاء إعارته، ليبدأ بيراميدز التفاوض مع النادي الإنجليزي لضم اللاعب وشراء عقده.

    وفي مؤتمر تقديمه كلاعب في الفريق، قال رمضان صبحي إن انتقاله للفريق ليس بسبب الماديات، وأن القرار كان “قراره وحده” ولا طرف آخر متدخل في الموضوع. لا تدخل من إكرامي الشحات أو شريف إكرامي”.

    وأردف “فضلت المادة على كرة القدم؟ سمعت هذا الكلام كثيرا. اخترت نادي بيراميدز بسبب طريقة تفكيرهم وطموحهم والأمر بالنسبة لي تحدي لا علاقة له بالماديات”.

    وتابع رمضان صبحي: “مدة العقد 5 سنوات دون الكشف عن المقابل المادي، وكان عبدالله السعيد و علي جبر أول المهنئين لي بالانضمام لبراميدز وتواجد لاعبين كبار بالتأكيد سر انضمامي لبيراميدز”.

    وأكمل لاعب بيراميدز الجديد: “الاحتفال بهدف في الأهلي سابق لأوانه، لا ألعب من أجل التسجيل في الأهلي لأن طموحي أكبر من ذلك، ومن المستحيل أن تكون اشارتي في الفيديو الترويجي (الزموا الصمت) لاستفزاز جمهور الأهلي، بل هي حركة أقوم بها منذ مونديال 2018”.

    واختتم رمضان تصريحاته: “أنا سعيد بتواجدي في بيراميدز حاليا، الموضوع لم يأخد وقتاً طويلاً، بيراميدز تعامل مع الموضوع بشكل مميز، وأشكرهم على تعاقدهم معي، واتمني تحقيق نتائج ايجابية مع الفريق، ووضوح بيراميدز كان السر في التعاقد معي”.

    وأعلن الأهلي في وقت سابق عدم وصوله لاتفاق مع رمضان رغم توصله لاتفاق مع ناديه الإنجليزي، لتفضيل اللاعب الانضمام إلى بيراميدز.

    وبدأ رمضان صبحي مشواره مع الفريق الأول للأهلي في عام 2014 قبل أن ينتقل إلى ستوك سيتي في 2016.

    وفي فترته الأولى مع الأهلي، لعب رمضان صبحي 74 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 17 هدفا، وفاز مع الأهلي بالدوري المصري مرتين وببطولة السوبر المصري مرتين وببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    ومع ستوك سيتي، لعب رمضان صبحي 48 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 4 أهداف، ثم انتقل إلى هدرسفيلد تاون بداية موسم 2018/2019 لكنه لم يظهر مع الفريق سوى 4 مرات فقط.

    وبعدها انضم رمضان لصفوف الأهلي معارا مطلع عام 2019، وفي موسم ونصف مع الأهلي، لعب رمضان 36 مباراة سجل خلالهم 7 أهداف، وفاز ببطولتي الدوري المصري والسوبر المصري.












    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن