أڤيڤا و OSIsoft توحدان قدراتهما للتحول الرقمي في العالم الصناعي

  • دمج منتجات الشركتين لدعم العملاء في تحسين العمليات التشغيلية وتعزيز الاستدامة وتحقيق مزيد من القيمة

     

     

    كتب : صابر محمد – نهله مقلد

     

    كشفت شركة " أڤيڤا " ، العالمية المتخصصة في البرمجيات الهندسية والصناعية، وشركة OSIsoft المتخصصة في البرمجيات وخدمات البيانات الصناعية، عن عقد اتفاقية تستحوذ من خلالها أڤيڤا على OSIsoft مقابل مبلغ 5.0 مليار دولار. وبهذا تدمج الشركتان منتجاتهما المتكاملة معًا لتقدما أفضل البرمجيات الصناعية وحلول إدارة البيانات لمساعدة العملاء في المؤسسات الصناعية على تسريع استراتيجياتهم للتحول الرقمي وتعزيز الكفاءة والمرونة والاستدامة التي أصبحت متطلبات ملحّة للعملاء في الوقت الراهن.

     

    وتعدّ برمجيات OSIsoft لإدارة البيانات مكملة لمجموعة أڤيڤا الشاملة من المنتجات الهندسية والتشغيلية وحلول الأداء. وسيساهم دمج نظام PI من OSIsoft ضمن مجموعة أڤيڤا من البرمجيات في ترسيخ أساس متكامل للبيانات لدعم حلول البيانات الضخمة والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي بهدف تحقيق مخرجات الأعمال المرجوة للعملاء. وبهذا الدمج، يصبح بوسع أڤيڤا تحقيق النمو والتنوع في القطاعات التي تخدمها ومواصلة التوسع لدخول أسواق وقطاعات جديدة.

     

    من ناحيه قال كريج هايمان، الرئيس التنفيذي لشركة أڤيڤا: "يمثل الدمج بين أڤيڤا و OSIsoft مرحلة جديدة بالغة الأهمية في رحلتنا نحو تحقيق أهدافنا الطموحة، فهي لا تقتصر على مساعدتنا في خدمة العملاء الحاليين بشكل أفضل بل تفتح الأبواب واسعة امام فرص جديدة ستساهم في تسريع رؤيتنا للتحول الرقمي.

     

    أضاف تساعد البيانات المؤسسات في تحديد أسباب المشاكل بمزيد من الفعالية بفضل القدرة على استعراض ما يحدث في مواقع وأقسام وأنظمة مختلفة. وستمّكّن هذه الاتفاقية عملاءنا من تحسين عمليات الأعمال والتقليل من جوانب انعدام الكفاءة، ونحن في غاية الفخر بالانتقال إلى المرحلة التالية من مسيرتنا بمجموعة أقوى من الحلول لدعم عملائنا وترسيخ ريادتنا في القطاع."

     

    من جهته قال الدكتور ج. باتريك كينيدي، مؤسس OSIsoft والرئيس التنفيذي: "يساعدنا التحالف مع أڤيڤا في تعزيز قدرتنا على تنفيذ التزاماتنا تجاه عملائنا وشركائنا وموظفينا، لنكون أكثر قدرة على خدمة مشاريع التحول الرقمي الأكبر في التاريخ بما فيها مشاريع تتعلق بتقنيات الثورة الصناعية الرابعة وإنترنت الأشياء الصناعية.

     

    أضاف يمثل اهتمام أڤيڤا بشركتنا شهادة على مدى تميز فريقنا الموهوب والقيمة الاستثنائية التي يحققها نظامنا IP System كبنية تحتية للبيانات التي تدعم القطاع الصناعي. يجسّد إعلاننا اليوم تتويجًا للبحث المستمر عن مؤسسة مرموقة تتناغم مع رؤيتنا ورسالتنا وثقافتنا التي ترتكز على العملاء، وسيكون الفصل التالي من مسيرة نظام PI مميزًا لموظفينا وعملائنا، كما أتطلع إلى استمرار مشاركتي من حلال دوري الجديد كأكبر مساهم منفرد في الشركة الجديدة، ورئيس إميريتوس لضمان تحقيق كافة المزايا المترتبة على الاتفاقية." 

     



    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن