عودة الدوري أمر إيجابي ونراقب المرشحين للانضمام للمنتخب

  • أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أن عودة المباريات واستئناف الدوري العام يعد أمرًا إيجابيًا ومهمًا بالنسبة للمنتخب، موضحًا أنه وجهازه المعاون سعداء بهذه الخطوة التي تأتي في إطار تحضيرات اللاعبين وتجهيزهم للفترة المقبلة.

     

    وعقد المدير الفني للمنتخب الوطني اجتماعًا اليوم بمقر اتحاد الكرة مع أعضاء جهازه الفني الكابتن محمد بركات مدير المنتخب وطارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر.

     

    وقال البدري إنه ناقش مع الجهاز الفني كافة ترتيبات المرحلة المقبلة والخاصة بمتابعة بعض اللاعبين ومراجعة حالات الإصابات وعودة المصابين منذ آخر معسكر للمنتخب.

     

    وأوضح أنه تمت متابعة ورصد بعض الأسماء الموجودة على رادار المنتخب لوضعها تحت مراقبة الجهاز الفني للتعرف على مدى تطور مستواهم واستعادتهم للفورمة المطلوبة قبل توقف النشاط بسبب فيروس “كورونا”، انتظارًا لتحديد الفيفا والكاف لمباريات تصفيات كأس أفريقيا وتصفيات كأس والعالم.

     

    وذكر أنه تم توزيع حضور المباريات على أعضاء الجهاز الفني مع الحرص على اتباع الإجراءات الاحترازية بعد مناقشة الامر مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب خلال اجتماعه معه علي هامش اجتماع اليوم للتأكيد على الإجراءات الخاصة في التعامل مع كورونا.

     

    وتابع أن توقف الدوري أثر على مستوى اللاعبين وظهر ذلك مع عودة المباريات، وهو أمر منطقي وطبيعي بعد فترة التوقف الطويلة، مع التأكيد علي أن كفاءه مدربين الدوري وتعاملهم بشكل جيد وسليم لتفادي بعض الظروف الإجبارية التي قد تؤثر علي اللاعبين سلبيا نتيجة حماسهم الزائد في المباريات.

     

    وأضاف، أن هناك مراقبة لكل لاعبي الدوري وأن الجهاز الفني يعلم كل الأمور عن اللاعبين المرشحين للتواجد في المنتخب ويتابعهم عن كثب موضحا أن هناك خطة عمل بين أفراد جهازه المعاون لمراعاة مصلحة المنتخب.

     

    حمّل تطبيق جريدة عالم رقمي الآن