تويتر تنفي سرقه كلمات مرور المستخدمين أثناء عمليه القراصنه

  • في الآونة الأخيرة، تم إختراق العديد من الحسابات البارزة على تويتر وتم الاستيلاء عليها لإستغلالها في عملية إحتيال لها علاقة بالبيتكوين. شملت بعض الحسابات المتأثرة كل من Uber و Apple و Elon Musk و Jeff Bezos و Bill Gates وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنه إذا كنت قلقًا من أن يؤثر هذا الإختراق على كلمة المرور الخاصة بك، فإن تويتر تقول أن الأمر ليس كذلك.

    في تغريدة من الشركة، تقول أنها لم تعثر على أي دليل يشير إلى أن القراصنة تمكنوا من الوصول إلى أي كلمات مرور. ونتيجة لذلك، تعتقد أنه ليس من الضروري بالنسبة للمستخدمين إعادة تعيين كلمات المرور الخاصة بهم وإختيار كلمات مرور جديدة، على الرغم من أننا نفترض أنه إذا كنت ترغب في تغيير كلمات المرور الخاصة بك على أي حال، فقد تكون فكرة جيدة في الواقع، خاصة وأن البعض يوصون بتحديث كلمات المرور الخاصة بنا من وقت لآخر.

    سبب عدم إعتقاد تويتر أن كلمات المرور قد تعرضت للاختراق هو صدور تقرير من موقع Motherboard إقترح أن هذا الهجوم حدث على الأرجح بسبب مساعدة قدمها أحد موظفي الشركة للقراصنة. هذا يعني أن القراصنة دخلوا من خلال إستخدام أدوات تويتر الخاصة بدلاً من إكتشاف كلمات المرور الخاصة بهذه الحسابات، ولهذا السبب من المحتمل أن تظل كلمات المرور الخاصة بك آمنة.

     






    حمّل تطبيق Alamrakamy| عالم رقمي الآن